أخبار النجوم

هكذا أحتفل نجمات مسلسل “جعفر العمدة” بعيد ميلاد محمد رمضان

نجمات مسلسل “جعفر العمدة” رغم انتهاء المسلسل، اجتمعن مجدداً في عيد ميلاد الفنان محمد رمضان، والذي تحول حفل عيد ميلاده إلى حفل لم شمل نجوم المسلسل مرة أخرى.

نجمات مسلسل “جعفر العمدة” يحتفلن بعيد ميلاد محمد رمضان

وشهد حفل عيد ميلاد الفنان محمد رمضان تواجد عدد من نجمات المسلسل اللواتي حرصن على الاحتفال به وعلى رأسهن الفنانة هالة صدقي والفنانة مي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي، بالإضافة إلى الفنان الشاب أحمد داش والمخرج محمد سامي وغيرهم من نجوم العمل.

ونشرت الفنانة منة فضالي صورة من حفل عيد ميلاد محمد رمضان، والتي ظهرت بها مع رمضان ومي كساب وإيمان العاصي ورجل الأعمال نجيب ساويرس، ووجهت تهنئة الى محمد رمضان من خلال الصورة.

وقالت: “عيد ميلاد سعيد نمبر 1.. كل سنة وانت طيب وناجح ومحقق كل احلامك يا احلى رمضان فى الدنيا عقبال ١٠٠ سنه يا غالي..”، ونشرت أيضاً الفنانة هالة صدقي عدة صور لها من حفل عيد الميلاد، والذي كشف عن عمق العلاقة بين نجمات المسلسل رغم انتهاء عرضه في موسم رمضان 2023.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” نجح في تشكيل عدة صداقات قوية داخل بين النجمات، وعلى رأسهن مي كساب ومنة فضالي، وتوطدت علاقتهما في الفترة الأخيرة وتحول التناغم بينهما على الشاشة إلى صداقة في الواقع وعلاقة أسرية قوية أيضاً تجمعهما، وظهرت هذه الصداقة بينهما في عدة مواقف ومناسبات,

حيث أشادت مي كساب بمنة فضالي في لقاءاتها التلفزيونية وأكدت أنها تعتبرها بمثابة أختها الصغرى وتهتم بها كثيراً، ونفس الأمر بالنسبة لمنة فضالي والتي أكدت قوة علاقتها مع مي كساب والتي حدثت في وقت قياسي في كواليس مسلسل “جعفر العمدة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى