أخبار النجوم

هكذا احتفلت جورجينا رودريغيز بجائزة هداف البطولة التي حسمها كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو، نجم الكرة العالمي، ومهاجم فريق النصر السعودي قد حسم لقب هداف البطولة بـ6 أهداف، في المباراة الختامية التي جمعت فريقي الهلال والنصر السعوديين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف.

هكذا احتفلت جورجينا رودريغيز بجائزة هداف البطولة

ظهرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز برفقة الدون كريستيانو رونالد وأطفالهم على متن طائرتهم الخاصة التي أقلتهم من محافظة الطائف إلى العاصمة السعودية الرياض.

وظهرت جورجينا رودريغيز في الصور وهي ترتدي فستانا أحمر اللون وبرفقته صغارها والدون رونالدو الذي بدا سعيدا باللقب الغالي الذي نجح في حسمه رفقة ناديه النصر.

ونالت الصور التي نشرتها جورجينا رودريغيز إعجاب الجمهور المتابع لها خصوصا عشاق العالمي النصر السعودي واحتفالهم بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

ملخص جورجينا من الفقر المدقع إلى الشهرة والثراء

ولدت جورجينا عام 1994 من أب أرجنتيني وأم إسبانية، واضطرت إلى تولي مسؤولية ترتيب حياتها بنفسها مبكراً، بعد أن قضى والدها سنوات في السجن بتهمة تهريب المخدرات، فعثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر Gucci، لتقودها الصدفة إلى مقابلة شريك حياتها.

وقد صرحت جورجينا بأنها لم تستطع في البداية مجاراة حياة الثراء والرفاهية التي تعيشها مع نجم الكرة المحبوب، ولكنها نجحت في النهاية في الاعتياد على نمط حياتها الجديد، ورغم أن شهرة جورجينا ونجاحها أتى بسبب دعم رونالدو لها، إلا أنها نجحت في أن تصبح سيدة أعمال ناجحة وعارضة أزياء مشهورة، وصارت واجهة دعائية للكثير من الشركات وبيوت الأزياء.

كما تعتبر جورجينا من أبرز المشاهير العالميين المهتمين بالنشاطات الإنسانية، فهي تتبرع للمؤسسات الخيرية الخاصة بالأطفال المحتاجين، وقد نجحت جورجينا في لفت الأنظار إلى أسلوب اعتمادها للأزياء، وتتجه بشكل خاص إلى الطابع الجريء في اعتماد الإطلالات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى