أخبار النجوم

هكذا احتفلت كاريس بشار بتخرج نجلها

النجمة السورية كاريس بشار شاركت متابعيها على حساباتها على السوشيال ميديا بفرحتها بتخرج ابنها الوحيد مجد، وأقامت له احتفالا مميزا بحضور مجموعة من الأصدقاء والمقربين لها.

هكذا احتفلت كاريس بشار بتخرج نجلها

وظهرت كاريس بشار التي ارتدت فستانا باللون البيج، الى جانب نجلها في لقطات مميزة تعكس مدى سعادتها وفخرها به، كما رقصته الى جانبه برفقة الأصدقاء، ولم تسعها فرحتها بهذه اللحظات المميزة في المرحلة العمرية لنجلها وعلقت قائلة”واحتفلنا بعد ما تخرجنا، كل الحب”.

صور كاريس بشار مع نجلها الشاب مجد لاقت تفاعلا واسعا على السوشيال ميديا، فتلقت التهاني من رواد السوشيال ميديا، في حين علق البعض بأن كاريس بشار تبدو وكأنها شقيقة لنجلها وليس بسن والدته حيث ما تزال تبدو بسن الصبا.

وسبق وأن تحدثت كاريس بشار في لقاء تلفزيوني عبر قناة “أبو ظبي” ضمن برنامج “هذا أنا”،  عن جانب من حياتها الشخصية، وتحديدا لحظة إعلام ابنها في سن طفولته بطلاقها حيث كان يبلغ حينها 5 سنوات من العمر، وقالت بأنها توصلت الى اتفاق مع طليقها بأن الحلّ المناسب هو إخباره بطلاقهما حيث أقنعاه أن الحياة بينهما أصبحت صعبة في منزل واحد.

وتلقت كاريس بشار حينها خلال الحلقة مفاجأة غير متوقعة حيث عرض لها البرنامج مقطع فيديو ظهر فيها ابنها الوحيد وهو يوجه لها رسالة فقال لها بأنها أفضل أم في الدنيا ولن أجد أماً أفضل منك، كما وصفها بأنها الأم المثالية، ما جعل كاريس تنهار بالبكاء تأثراً بكلمات ابنها، وعبرت عن فخرها به ووصفته بأنه أفضل مشروع في حياتها.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى