أخبار النجوم

هكذا تفاعل نجوم الفن مع خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي المفاجئ

عدد من النجوم والمشاهير، تفاعل مع خبر طلاق النجمة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي بعد 5 سنوات من الزواج، وهو الخبر الذي سيطر على مواقع التواصل واهتمامات الجمهور طوال اليومين الماضيين، وأثار عاصفة من الجدل بين الجمهور، والتي وصلت إلى الوسط الفني أيضاً.

هكذا تفاعل نجوم الفن مع خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

عبر عدد من النجوم عن صدمتهم من خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في حين دافع البعض عنهما بعد تعرضهما لبعض الانتقادات على السوشيال ميديا، وكذلك خرج البعض برسائل غير متوقعة.

النجمة الكويتية هيا الشعيبي، تمنت أن لا يكون الخبر صحيحاً وقالت: “يارب لا.. أنا أحبكم انتو الاتنين”، وكذلك الفنانة بدرية طلبة، والتي تربطها علاقة صداقة مع ياسمين عبد العزيز، وعبرت عن صدمتها وقالت: “بعد الشر”، في حين وجه الممثل عمرو عبد العزيز رسالة إيجابية إليهما وقال: “لا اله الا الله ربنا يهدى الامور و يصلح بينكم وترجعوا ان شاء الله.. انتوا ماتستغنوش عن بعض”.

وعبرت أيضاً النجمة ديانا كرزون عن تعاطفها مع ياسمين عبد العزيز في تعليق لها على خبر الطلاق، بالإضافة إلى الفنانة حورية فرغلي، والتي نشرت صورة ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي على حسابها بانستقرام.

ووجهت إليهما رسالة عبرت من خلالها عن حزنها على طلاقهما وقالت: “اكبر صدمة فعلا، اجمل واطيب انسانة ياسمين عبد العزيز حبيبة قلبي، اكيد في حاجة غلط الناس وحشة اوي وبقت مؤذية ربنا يهدي النفوس يارب”.

وخرج بعض النجوم برسائل قوية وغير متوقعة حول طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعلى رأسهم الإعلامية رضوى الشربيني، التي دافعت عنهما بعد الانتقادات التي تعرضا لها من بعض المعلقين على مواقع التواصل، وقالت في تغريدة لها: “طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضى من أكثر الأخبار المحزنة بالنسبه لى.. كفاية شماتة وتلقيح ارجوكم وربنا يعمل اللى فيه الخير”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى