أخبار النجوم

هكذا خطط نيكولاس كيج لحياته الفنية بعد سن الـ 60

نيكولاس كيج، النجم العالمي، فاجأ الجمهور مؤخرًا بالحديث عن خطته للتقاعد بعد وصوله إلى 60 عاما العام المقبل، وكشف عن قراراته الجديدة بالتزامن مع احتفاله بعرض فيلمه الجديد “Dream Scenario”.

هكذا خطط نيكولاس كيج لحياته الفنية بعد سن الـ 60

قال نيكولاس كيج في تصريحات له مع برنامج Entertainment Tonight إنه ينوي تقليل أعماله الفنية ابتداء من شهر يناير المقبل، وأنه قرر الابتعاد تدريجياً لرغبته في التفرغ لأسرته، خاصة أن كيج الحائز على جائزة الأوسكار معروف بنشاطه الفني المستمر، حيث قدم ما يقارب 116 في مسيرته منذ بدايته في الثمانينات إلى الآن.

وقال نيكولاس كيج للبرنامج عن خطته لحياته بعد عيد ميلاده الـ60 في شهر يناير المقبل: “لذا فإن عام 60 قادم، أود أن أقرأ كتابًا في الأسبوع، أريد قضاء المزيد من الوقت مع ابنتي.. فأنا أقوم بتقييم ما هو مهم حقًا، وربما لا أصنع عددًا كبيرًا من الأفلام”.

وقال نيكولاس كيج في تصريحات أخرى له مع مجلة “Wired”: في النهاية، أعتقد أن إرثك هو أطفالك حقًا وما إذا كنت الشخص الذي تريد أن تكون عليه، أنا فقط أحاول التقرب من ذلك، أحاول قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي، وأنا أسأل: هل أقرأ ما يكفي من الكتب؟ هل أقضي وقتًا كافيًا مع أطفالي؟ كل هذه الأشياء هي ما يدور حوله الإرث حقًا، والباقي منه خارج عن سيطرتي إلى حد كبير..”.

وكشف النجم نيكولاس كيج في تصريحاته الأخيرة احتفالاً بفيلمه الجديد العديد من الأسرار عن حياته وشخصيته، ويبدو أن هذا الانفتاح على الحديث عن هذه الأمور مرتبطة أيضاً بالتغيرات والقرارات الجديدة في حياته تزامناً مع بلوغه الـ 60 من العمر، وتحدث في لقائه الأخير عن سبب مقاطعته للسوشيال ميديا.

وقال: “سبب عدم تواجدي على وسائل التواصل الاجتماعي بسيط للغاية، أنا رومانسي ولدي ولع كبير بنجوم السينما في العصر الذهبي الذين حصلت على الإلهام منهم، لذلك أعتقد أنني بطريقة ما، أحاول الحفاظ على جمالية نجم السينما في العصر الذهبي، ليس هناك الكثير من الوصول، ربما برنامج حواري عرضي أو مقابلة كما نفعل، ولكن لا تغرد كل خمس ثوان.. بالنسبة لي لقد فقدنا كل الغموض، وبصراحة أعتقد أن الأمر ممل”.

Leave a Reply

Back to top button