أخبار النجوم

هكذا علقت ميادة الحناوي على لقب “نجمة سوريا الأولى”

ميادة الحناوي، المطربة السورية، تحدثت خلال لقائها مع برنامج et بالعربي عن عن اعتزازها الشديد بلقب نجمة سوريا الأولى، بعد تتويجها سابقاً بلقب “مطربة الأجيال”.

هكذا علقت ميادة الحناوي على لقب “نجمة سوريا الأولى”

أكدت الحناوي على وجود أصوات كثيرة متميزة في سوريا ولكنها تتميز عنهم بأنها صاحبة مشوار فني طويل، وتعلمت من كبار نجوم الغناء في العالم العربي، وتمتلك حصيلة كبيرة من الأغاني لا يمكن تكرارها.

وقالت: لبنان والجمهور اللبناني بيأخدوا العقل، وأفتخر بلقب نجمة سوريا الأولى، وهناك أصوات عديدة جيدة، ولكن أنا بدأت مشواري الفني منذ مدة طويلة، وتعلمت من مطربين عمالقة وكبار، وكان لدي غزارة بالألحان”، وتابعت: عندك فيروز مش ممكن تعوضيها بواحده تانية.

وأوضحت ميادة الحناوي إمكانية تعاونها مع الشاعر ميشال جحا، حيث قالت: هو عامل قصيدة حلوة وابنه جوزيف طبعًا من الملحنين الرائعين بس دائما هو مشغول.

يُذكر أن الفنانة ميادة الحناوي كانت قد نفت العام الماضي صحة الأخبار التي تم تداولها حينها عن خضوعها لـ جراحة تجميل، وعند مواجهتا بالصور المسربة من حسابات طبيب التجميل نادر صعب، قالت إنها سترد عليه وتكشف الحقيقة ولكن بالوقت المناسب.

وقالت خلال لقائها في برنامج “يلا تريند”: “أعوذ بالله، لا ورحمة ماما ما حصل، أنا إللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بكير، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت المنيح”، وأضافت: بحبكن من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات المغرضة، وهرد بالوقت المناسب”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى