أخبار النجوم

هكذا علق أحمد العوضي على اتهامه بخيانة ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي، الفنان المصري، نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها بأسلوب كوميدي، والتي اعتبرها الجمهور رداً على الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول خيانته لزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز.

هكذا علق أحمد العوضي على اتهامه بخيانة ياسمين عبد العزيز

جاء تعليق العوضي على صورة نشرها أحد الحسابات يظهر من خلالها أحمد العوضي حليق الرأس وعيناه مغرورقتان بالدموع بينما نسب الحساب تصريحاً للعوضي قال: “أنا أسف.. منها لله المرأة التي فرقتنا.. إنتي كنتي رافضة شغلي معاها من الأول”.

رد العوضي على هذا الكلام المفبرك جاء بأسلوب كوميدي حيث سخر من الحساب وأنه يصرف باقة الانترنت على فيديوهات مزيفة وقال في تعليقه: “الفيديوهات اللي مضيع عليها الباقة”.

تعليق العوضي حصد تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور وخصوصاً أنه الأول بعد انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز وخروج الكثير من الشائعات أن سبب الانفصال بينهما هو خيانته لها.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد أكدت في وقت سابق أن الخيانة ليس سبب انفصالها عن أحمد العوضي وذلك بعد خروج الكثير من الشائعات عن ذلك.

وقالت ياسمين عبد العزيز في أول تعليق لها على الأمر قبل أيام، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز و انفصالنا شيء قدري مش بإيدينا”.

Leave a Reply

Back to top button