أخبار النجوم

هكذا نجحت ياسمين عبد العزيز في الحفاظ على خصوصية علاقتها بأحمد العوضي بعد الطلاق

ياسمين عبد العزيز، الفنانة المصرية، بمجرد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي وتأكيدها على أنها لم تتعرض للخيانة وقت زواجهما وأن الطلاق لم يكن له علاقة بهذا الأمر؛ قررت أن تطوي تلك الصفحة من حياتها وعدم التطرق إليها مجددًا سواء بالحديث عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

هكذا نجحت ياسمين عبد العزيز في الحفاظ على خصوصية علاقتها بأحمد العوضي بعد الطلاق

ياسمين  لم تفعل مثلما فعلت عدد من زميلاتها بعد الانفصال؛ وقامت بحذف صورها التي تجمعها بأحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ظلت ياسمين محتفة بصورها وأجمل لقطاتها مع أحمد العوضي والتي التقطت وقت زواجهما أو كواليس أعمالهما الفنية، وتركتها كما هي موجودة عبر انستجرام وفيسبوك، وهو ما يدل على العلاقة الجديدة التي مازالت تجمعهما.

كذلك لم تسلط الضوء على قصة زيارتها للعوضي وقت أزمته الصحية وتواجده في المستشفى، وقررت الاحتفاظ بالأمر لنفسها، بينما الأخير قرر الإعلان عن الأمر للتأكيد على مدى العلاقة الطيبة التي تجمع الثنائي حتى رغم الانفصال.

كما أن ياسمين عبد العزيز تجاهل تمامًا الشائعات التي خرجت مؤخرًا من قبل البعض، تزامنًا مع طلاقها من العوضي، وقررت التزام الصمت حولها حتى لا تثير الجدل إضافة إلى حرصها على الحفاظ على أسرارها وأسرار زوجها السابق.

ويبدو أن ياسمين عبد العزيز وصلت لمرحلة ما من النضج جعلتها حريصة على عدم الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية وقررت أن تمنع أي جدل يدور حول قصة علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وهو عكس ما فعلته في طلاقها السابق من زوجها الأول، ووقتها كشفت عن بعض من كواليس ما تسبب في انفصالهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى