أخبار النجوم

هل تتأثر الشراكة الفنية بين يوسف الشريف وإنجي علاء بعد الإنفصال ؟

الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء، جمعتهما شراكة فنية مميزة طوال السنوات الماضية، وهو ما جعلهما من أبرز الثنائيات الفنية في الوسط الفني، رغم عدم احتراف إنجي علاء التمثيل، إلا انها كانت شريكة لزوجها يوسف الشريف في معظم أعماله الفنية، ويعتبرها البعض العقل المدبر ليوسف الشريف وسر تألقه الفني في السنوات الأخيرة، خاصة لأدوارها المتعددة في أعماله.

هل تتأثر الشراكة الفنية بين يوسف الشريف وإنجي علاء بعد الإنفصال ؟

يتوقع البعض أن طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء سوف يهدد مستقبل شراكتهما الفنية المميزة والممتدة لأكثر من 10 سنوات، وهو ما قد ينعكس على أعمالهما في الفترة المقبلة في حال انفصالهما الفني أيضاً.

وينتظر الثنائي عرض أحدث أعمالهما في موسم رمضان 2024، في مسلسل “الراكون”، والذي قد يعرض وهما في فترة الطلاق، ليصبح أول عمل لهما بعد الانفصال في حال خروجه للنور بالفعل في الموسم الدرامي الجديد.

ويعتبر مسلسل “الراكون” هو العمل الثالث في مسيرة يوسف الشريف من تأليف زوجته إنجي علاء، والتي أعلنت عن هذا المسلسل لأول مرة في شهر يونيو الماضي، ونشرت صورة بوستر المسلسل عبر حسابها بانستقرام، ولم يعلن يوسف الشريف تفاصيل مسلسله الجديد والذي مازال في مرحلة التصوير.

ومن المقرر أن يعيد المسلسل يوسف الشريف إلى المنافسة في موسم رمضان بعد غيابه في السنوات الأخيرة، حيث كان آخر مسلسل له في موسم رمضان 2021 بمسلسل “كوفيد 25″، وحتى الآن لم يكشف يوسف الشريف مصير عرض المسلسل أو مصير شراكته الفنية مع زوجته بعد طلاقهما المفاجيء.

وكان آخر ظهور رومانسي لهما في شهر أغسطس الماضي، قبل أن تعلن إنجي علاء تفاصيل طلاقها اليوم وتقول: “قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى