أخبار النجوم

هل تتجه حلا شيحة لمجال تصميم الأزياء؟

حلا شيحة، الممثلة المصرية المعتزلة، ألمحت خلال الساعات الماضية لاحتمال تخصصها في مجال تصميم الأزياء، بعدما نشرت عدة رسومات توضيحية، لمراحل تصميم ملابس السهرة، وسبق أن أوضحت أنها ورثت موهبة الرسم من والدها الفنان التشكيلي الكبير أحمد شيحة.

رسائل متواصلة من حلا شيحة للجمهور

حلا شيحة ترددت كثيراً في إعلان خطوتها القادمة، واختارت الكشف عن خطتها بالتدريج، فبعد تداول صورها بدون حجاب، وتغيير صفتها على الحساب الرسمي الوحيد لها على إنستغرام لتصبح فنانة، وجهت حلا رسالة إلى جمهورها، وبخاصة النساء، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضل عدم الحديث الآن.

وأطلقت حلا شيحة رسالتها الأولى للاعتراف بإقدامها على اتخاذ قرارات خاطئة في حياتها وقالت: “تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقاً.

وخلال الساعات الماضية نشرت حلا صورة جديدة من جلسة تصوير خضعت لها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: “النجاح حلم كل واحد فينا، بس النجاح الحقيقي إننا نعالج جوانا ونفهم أكتر مشاعرنا، وفعلاً بنحب إيه وضعفنا فين قبل قوتنا فين، هو ده النجاح الحقيقي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى