أخبار النجوم

هل تخطط جينيفر لوبيز لاعتزال الغناء بعد ألبومها الجديد 2024؟

جنيفر لوبيز، النجمة العالمية، كشفت في مقابلة جديدة لها مع برنامج “ET” عن تفكيرها باعتزال الغناء والموسيقى بعد ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها.

لماذا تخطط جينيفر لوبيز لاعتزال الغناء بعد ألبومها الجديد 2024؟

قالت جنيفر أنها لا تعرف ما إذا كانت ستصنع ألبومًا آخر بعد ألبومها الجديد هذا العام أم لا، خاصة أنها ترى أنها قدمت كل ما لديها في هذا الألبوم.

وقالت جينيفر لوبيز عن العمل في الألبوم الجديد: “لقد قمنا بعمل مجموعة من أغلفة الألبومات المختلفة، نحن نحاول القيام بأشياء خاصة جدًا للمعجبين ونقوم بأشياء لهواة الجمع وأشياء من هذا القبيل يمكن أن يكون إلى الأبد وإلى الأبد.”.

لمحت جينيفر لوبيز إلى أن ألبومها الجديد “This Is Me… Now” قد يكون الأخير في مسيرتها الفنية، وقالت: “الحقيقة هي أنني لا أعرف حتى إذا كنت سأقوم بإصدار ألبوم آخر بعد ذلك، إنه نوع من النوع المثالي لمشروع جينيفر لوبيز، وأشعر حقًا بالرضا الشديد، لذا فهم حقًا ستكون عناصر لهواة الجمع عند نقطة معينة”.

وقالت جينيفر لوبيز مازحة إنها لا تريد إخبار المنتج الخاص بها بهذا الأمر، حول تفكيرها في أن ألبومها الجديد قد يكون الأخير لها على الإطلاق، وتابعت في تصريحاتها حول الاعتزال: “أشعر وكأنها نهاية حقبة بالنسبة لي وبداية حقبة جديدة، لذلك لن أقول أبدًا أبدًا، لكن الآن أشعر أنني حقًا أضع قلبي وروحي في هذا الأمر و أنا متحمس للغاية وبالتأكيد أخذ الأمر مني الكثير”.

Leave a Reply

Back to top button