أخبار النجوم

هل تخوض بلقيس تجربة التمثيل قريباً ؟؟

بلقيس، النجمة الأماراتية، كشفت خلال لقاء لها مؤخراً مع برنامج “إي تي بالعربي” عن العديد من المفاجآت الغنائية الجديدة لها في الفترة المتبقية من عام 2023.

هل تخوض بلقيس تجربة التمثيل قريباً ؟؟

كشفت بلقيس عن مفاجأتها الجديدة المنتظرة مع الفنان مروان خوري، حيث تشارك الغناء معه لأول مرة في مسيرتها من خلال برنامجه الجديد، وتحدثت بلقيس عن هذه التجربة خلال لقاء لها مؤخراً مع برنامج “إي تي بالعربي”.

وقالت إنها متحمسة للغاية لتجربتها مع مروان خوري، مشيرة إلى أنها خطوة انتظرتها كثيراً لأنها تعتبر مروان خوري من القامات الفنية في التلحين والشعر، وكشفت أنها شاركته الغناء في إحدى أعماله الكلاسيكية وتتوقع أن تحقق صدى واسع في الفترة المقبلة.

وأعلنت بلقيس عن مفاجآة من نوع آخر أيضاً لها في نهاية 2023 بعودتها إلى الغناء على مسرح أوبرا القاهرة، من خلال مشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية، وقالت إنها تلقت عرض من الموسيقار هاني فرحات للمشاركة في المهرجان ووافقت على الفور، وتتفاوض معه في الفترة الحالية من أجل قيادة الفرقة الموسيقية في حفلها الجديد.

وقالت إنها متحمسة للحفل خاصة بسبب تقديرها الخاص للموسيقار هاني فرحات والذي ساهم في تثقيفها موسيقياً خاصة في بدايتها الفنية.

وقالت الفنانة بلقيس إنها تشعر بالخوف والرهبة دائماً في مسرح أوبرا القاهرة، رغم أنها غنت عدة مرات بها إلا أن لكل مرة بها لديها احترامها وهيبتها وترتيباتها الخاصة للأوبرا في القاهرة.

وبجانب تلك المفاجأة، أعلنت أيضاً الفنانة بلقيس عن إحيائها حفل جديد في الكويت مع الفنان مطرف المطرف في شهر نوفمبر المقبل، ونشرت مؤخراً صورة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وكشفت تفاصيله وقالت في رسالتها للجمهور: “حبايبي اهل الكويت اشتقت لكم واشوفكم على ألف خير في ١٠ نوفمبر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى