أخبار النجوم

هل تزوج الإعلامي طوني خليفة سراً من هيفاء وهبي؟

طوني خليفة، الإعلامي اللبناني، كشف خلال مقابلة مع برنامج “حبر سري” الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عن حقيقة زواجة سراً من أبنة موطنة هيفاء وهبي،وكذلك أكد إنه لا توجد نجمة أولى في لبنان سوى فيروز.

هل تزوج الإعلامي طوني خليفة سراً من هيفاء وهبي؟

كشف طوني خليفة حقيقة زواجه سراً من المطربة هيفاء وهبي، مؤكداً أن الصورة المتداولة لهما كانت من كواليس تصوير برنامجه “ساعة بقرب الحبيب” وبحضور الجمهور، وتم استخدامها ضمن معركة مع إعلامية لبنانية، وأشار إلى أن الصورة نشرت قبل زواجه بأسبوع واحد وتسببت في أزمة كبرى.

واعترف طوني خليفه بإعجابه بـ هيفاء وهبي ولكنه استدرك مؤكداً أن الإعجاب لم يصل لحد الزواج، موضحًا أن زوجته اعتادت مثل هذه الشائعات المرتبط بها.

وأشار إلى أنه تعرض للعديد من الشائعات، ولو كان له فرصة الارتباط بأخرى لم يكن ليختار الارتباط بهيفاء وهبي، مؤكداً أنه يحب عائلته ويحافظ عليها، ودائمًا كان علاقته في الوسط الفني لا تتخطى الصداقة.

من هي نجمة لبنان الأولى؟

رفض الإعلامي اللبناني طوني خليفة، إطلاق لقب “نجمة لبنان الأولى” على أي من النجمات هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم، مؤكداً أنه مع محبته وتقديره لموهبة وتاريخ كل نجمة منهن، يرى أن لقب بهذا الحجم لا يذهب إلا للمطربة القديرة فيروز.

Leave a Reply

Back to top button