أخبار النجوم

هل تشارك حنان ترك في الجزء الجديد من “أحلى الأوقات” ؟

كشفت مخرجة فيلم “أحلى الأوقات” في تصريحات أخيرة أنها تقوم بالتحضير حاليًا لتقديم جزء ثان من الفيلم الشهير، الذي عرض عام 2005، وقامت ببطولته كل من حنان ترك منة شلبي وهند صبري، ولفتت هالة خليل أن الجزء الثاني من هذا العمل سيغير فكرة الجمهور عن الأجزاء الثانية.

هل تشارك حنان ترك في الجزء الجديد من “أحلى الأوقات” ؟

رغم أن المخرجة هالة خليل أكدت أنها ستقدم جزء ثان من العمل الشهير ولكن بشكل مختلف، إلا أن الجمهور دائمًا ما ينتظر عند الإعلان عن جزء جديد من عمل ما؛ أن يجتمع أبطاله الأصليين مجددًا رغم مرور السنوات، وهو ما تمناه الجمهور المحب لفيلم أحلى الأوقات.

حيث تمنى البعض أن تجتمع البطلات الثلاثة من جديد إلا أنه بعد مرور سنوات طويلة من عرض الفيلم الأصلي نجد أنه من الصعب أن تجتمع النجمات هند صبري ومنة شلبي وحنان ترك مجددا في عمل فني، فحنان ترك قد أعلنت اعتزالها قبل سنوات ورفضت تمامًا العودة للتمثيل طوال الفترة الماضية.

أما كل من منة شلبي وهند صبري فقد أصبحت كل منهما تقدم البطولات المطلقة، فهل ستكون القصة الجديدة جاذبة لمنة أو هند لتجتمعان من جديد؟

بجانب صعوبة الجمع بين بطلات العمل مجددًا في فيلم جديد بعد مرور ما يقرب من 19 عامًا؛ فإن الفيلم أيضًا ارتبط في أذهان الجمهور بشكل معين، وقد لا يتقبل البعض وجود أحداث جديدة بعد تلك السنوات الطويلة

المخرجة هالة خليل أعلنت أن الجزء الثاني من الفيلم الشهير سوف يكون عملًا مختلفًا تمامًا عن الجزء الأول، وهو التصريح الذي يلمح بأن الأحداث والأبطال سيكونون مختلفين تمامًا.

وهو ما جعل البعض يتنبأ بأن الفيلم سيكون عمل مختلف تمامًا ولكن تحت نفس الاسم، بينما ستكون أحداثه وأبطاله مختلفين عن كل ما يخص الجزء الأول.

لكن البعض تساءل أيضًا عن مدى إمكانية أن تكون هالة خليل تنوي أن تقدم بالفعل أحداث مختلفة، وأنها لماذا لم تقدم العمل تحت مسمى آخر بعيد عن الفيلم الشهير؟

زر الذهاب إلى الأعلى