أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز تحدث ضجة بعودتها للظهور الإعلامي

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل فور إعلان ظهورها في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس، حيث نشرت العديد من الصور التي جمعتها مع إسعاد يونس في الحلقة، ولاقت اهتمام خاص من الجمهور وذلك بسبب ظهور ياسمين عبد العزيز النادر في البرامج التلفزيونية، وكان آخر ظهورها لها منذ سنوات.

ياسمين عبد العزيز تحدث ضجة بعودتها للظهور الإعلامي

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الصور وهي تغني وترقص مع إسعاد يونس في البرنامج، بالإضافة إلى ظهورها في فترة المطبخ مع إسعاد يونس، ونشرت صورة لها معها وهي تتناول الطعام بطريقة طريفة، وعلقت عليها عبر حسابها بانستقرام وقالت: “أحلى من البصل مفيش”.

وهي التعليقات التي شوقت الجمهور لحلقة ياسمين عبد العزيز وظهورها الجديد بعد غياب، خاصة أنه أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها من أحمد العوضي مؤخراً.

بالإضافة إلى أنه يعوض غيابها عن موسم رمضان الماضي، وشوقت أيضاً الصور الجمهور لمحتوى الحلقة المميز والطريف، ولثنائية إسعاد يونس مع ياسمين عبد العزيز في البرنامج، ومن المتوقع أن تعرض الحلقة في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل.

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤخراً عن تحضيرها للعديد من المفاجآت الفنية الجديدة للجمهور، من أجل تعويضهم عن غيابها عن موسم رمضان 2024، وقالت إنها تجهز لمسلسل جديد من أجل موسم رمضان 2025، والذي تعود به أيضاً إلى الرومانسية، وكشفت إنها مازالت في مرحلة التحضيرات في المسلسل.

واختارت أن يكون رومانسياً، بسبب مطالبات الجمهور المستمرة لها بتقديم عمل رومانسي جديد بعد آخر أعمالها في هذا الاتجاه في مسلسل “ونحب تاني ليه”، والذي قدمته مع كريم فهمي وشريف منير في موسم 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى