أخبار النجوم

هل تكرر مادونا تجربة الأفلام الوثائقية؟

هناك توقعات بأن تكرر النجمة العالمية مادونا تجربة الأفلام الوثائقية، بعد انطلاقها مؤخراً في جولتها الغنائية “Madonna: The Celebration Tour”، وقد يغري النجاح الكبير الذي حققته تايلور سويفت في فيلمها الوثائقي النجمة مادونا في تحويل جولتها الغنائية إلى عمل وثائقي يعرض في السينما أيضاً.

هل تكرر مادونا تجربة الأفلام الوثائقية؟

خاضت مادونا تجربة الأفلام الوثائقية سابقاً في عام 1991 من خلال فيلمها الوثائقي “Truth or Dare”، والذي كان عن جولتها بنفس العنوان وقتها، ولكن الجديد هذه المرة أن مادونا كانت تفكر في عمل فيلم سينمائي كامل عن حياتها ومسيرتها.

حيث كشفت مصادر مقربة منها مؤخراً إنها مازالت تفكر في هذا الأمر رغم تعطل الفكرة في السنوات الأخيرة، وكان من المقرر أن تلعب الممثلة جوليا جارنر، دور مادونا، في فيلم عن حياتها، لكن الخلافات حول السيناريو أجلت العمل على المشروع، وذلك قبل أن تحيي جولة مادونا التي تحتفل بها بمرور 40 عام على مسيرتها الفكرة مجدداً.

واستغلت مادونا بالفعل جولتها الغنائية في عمل عرض وثائقي لصورها ومراحل حياتها، وهو ما زاد التكهنات حول وجود فيلم موسيقي عن الجولة في الفترة المقبلة، وقال المدير الموسيقي لمادونا مؤخراً أن الجولة بالفعل تشبه العمل الوثائقي وقال في بيان سابق له:”أعظم نجاح لا يجب أن يكون أغنية، يمكن أن تكون خزانة ملابس، أو فيديو، أو بيانًا.. يمكن للمعجبين أيضًا أن يتوقعوا لقطات أرشيفية وتسجيلات استوديو ستساعد في سرد قصتها.. سيعكس خط القصة تطور حياتها المهنية، من كونها امرأة شابة في نيويورك وتتعلم المشهد، وصولاً إلى الأمومة، والصحوة الروحية، وكل الصعود والهبوط، لقد كانت القصة مقنعة حقًا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى