أخبار النجوم

هل تُعلن إيمي سمير غانم عن حملها بطفلها الثاني قريباً؟

إيمي سمير غانم، الفنانة المصرية، حظت صورها خلال تواجدها في مدينة الأقصر بتفاعل كبير من قبل الجمهور ومتابعيها على السوشيال ميديا، الذين علقوا بكثافة على الصور وقدموا التهاني والمباركات لإيمي، بسبب التكهنات بحملها في طفلها الثاني من زوجها الفنان حسن الرداد.

هل تُعلن إيمي سمير غانم عن حملها بطفلها الثاني قريباً؟

جاءت تعليقات الجمهور ملفتة خصوصا أن البعض منهم رفض فكرة التدخل في شيء يخص حياة إيمي سمير غانم، حيث أنها لم ترغب في الإعلان عن الحمل في حال كان حقيقيا.

في وقت رأى قطاع آخر من الجمهور أن حرص إيمي على إرتداء الملابس الفضفاضة عند ظهورها في أكثر من فعالية خلال الفترة الماضية، وآخرها في الأقصر، يوحي بأنها تخفي حملها.

وريما لا يتوقع البعض أن تعلن أي من إيمي أو حسن الرداد عن الحمل، خصوصا أن العائلة تفضل التكتم على هذا الأمر، وهو ما ظهر في حملها الأول، حيث كشفت إيمي في شهر يناير الماضي عن استقبالها لمولودها الأول في نفس يوم عيد ميلاد زوجها حسن الرداد الذي وافق يوم 2 يناير.

وجاء ذلك بعد فترة من التساؤلات حول حقيقة حملها، خاصة بعد ظهورها ببطن ممتلئ في العديد من المناسبات مؤخرًا بصحبة زوجها، الذي رفض كشف أي تفاصيل عن حمل زوجته عند سؤاله عن الأمر في العديد من اللقاءات الإعلامية.

صور إيمي سمير غانم لم تحظ فقط بالاهتمام بسبب الملابس وفكرة الحمل في طفلها الثاني، بل تصدرت أيضا الاهتمام بسبب الحقيبة التي حملتها خلال المؤتمر الصحفي والتي طبعت عليها صورة والدها الراحل الفنان سمير غانم.

حيث كشفت الصورة عن رغبة إيمي في التأكيد أن والدها لا يزال حاضرا معها في كل لحظة مهمة بمسيرتها، ومدى تأثرها به، خاصة أن البعض يقارنها بوالدها عندما تتحدث، وهو الأمر الذي أشارت إليه خلال لقاءه الأخير مع وسائل الإعلام مؤكدة على سعادته بتلك المقارنة.

Leave a Reply

Back to top button