أخبار النجوم

هل ستننجح حلا شيحة في فتح صفحة جديدة مع الجمهور وزملائها النجوم هذا العام؟

حلا شيحة، الفنانة المصرية، يبدو أنها تخوض التحدي الأكبر من بين نجمات رمضان 2024، حيث تعود إلى التمثيل من جديد بعد فترة اعتزال وكذلك بعد فترة من الأزمات والغياب عن التواصل مع الجمهور، وتسعى لفتح صفحة جديدة مع الجمهور وكذلك زملائها النجوم هذا العام، بالإضافة إلى استعادة بريقها على الشاشة من جديد.

هل ستننجح حلا شيحة في فتح صفحة جديدة مع الجمهور؟

حلا شيحة من المقرر أن تعود للشاشة من خلال مسلسل “امبراطورية ميم”، مع الفنان خالد النبوي، حيث نشرت حلا شيحة مؤخراً العديد من الصور لها من كواليس تحضيرات وتصوير المسلسل عبر حسابها بانستقرام.

وأكدت مشاركتها في العمل وعودتها إلى التمثيل من خلاله مع قائمة من النجوم في المسلسل وعلى رأسهم خالد النبوي وابنه نور النبوي ونشوى مصطفى ومايان السيد ومحمود حافظ ومحمد محمود عبد العزيز وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

ويعتبر مسلسل “امبراطورية ميم” هو أول عمل فني تظهر به حلا شيحة بعد اعتزالها للتمثيل في السنوات الأخيرة، حيث كان آخر ظهور لها في المسلسلات في مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا في موسم رمضان 2020، وكان آخر ظهور فني لها في عام 2021 في فيلم “مش أنا” مع تامر حسني”.

وغابت لما يقارب 4 سنوات بعد اعتزالها التمثيل للمرة الثانية في مسيرتها، ولكن هذه المرة عادت سريعاً إلى الشاشة، وتسعى لتأكيد حضورها الفني هذا العام، بعد فترة تلقت بها الانتقادات بسبب اعتزالها المتكرر للتمثيل وبسبب تصريحاتها في فترة الاعتزال.

ويشهد موسم رمضان 2024 منافسة قوية بين النجمات العرب، حيث تعود أكثر من نجمة إلى المنافسة في موسم رمضان بعد غياب طويل، ويخضن تحديات خاصة لإثبات عودتهن القوية وحضورهن القوي على الشاشة بعد انقطاع لهن عن المنافسة في رمضان.

Leave a Reply

Back to top button