أخبار النجوم

هل كانت خيانة تامر حسني السبب في إنفصاله عن بسمة بوسيل؟

تداولت بعض الصحف وصفحات منصات التواصل خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول أن هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني في حفل زفافها، لم يكن بهدف التشهير بها شخصيا، ولكن بسبب أن  هالة قامت ىبتسهيل تعرف تامر على “حبيبة جديدة” تواجدت بالفعل في حفل الزفاف.

هل كانت خيانة تامر حسني السبب في إنفصاله عن بسمة بوسيل؟

بسمة فتحت النار على هالة عمر واتهمتها بأنها “سبب الطلاق” و”خرابة البيوت”، بعدما تم نقل صور ومعلومات إليها بأن صديقة هالة المقربة صارت “حبيبة” تامر حسني، وأن هالة قامت برعاية “قصة الحب” ويتردد أنها كانت السبب في تتويجها ب “زواج عرفي” وهو ما يؤكده بعض المقربين من التراس تامر حسني، ولكن لم يصدر عن فريق عمل المطرب المصري أي تأكيد رسمي.

وحسب ما نشرته بعض مواقع التواصل: أن الفتاة المقصودة “تحمل تاج ملكة جمال”، وصديقة مقربة جدا من هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني، وسبق أن ربطت شائعات الارتباط بينها وبين تامر، ولكن انتهت القصة سريعا، مع حرص تامر على إظهار علاقته جيدة ببسمة بوسيل قبل إعلان الانفصال رسميا، حرصا على مشاعر أطفاله الثلاثة، بخاصة وأن بسمة كررت في الفترة الأخيرة الكلام عن تعرضها ل “الخيانة”.

من ناحية أخرى كتبت جليلة المغربية، التي اتهمت بأنها السبب وراء توتر العلاقة بين تامر وبسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام: الحمد الله ظهر الحق وزهق الباطل، إن الباطل كان زهوقًا، حسبي الله ونعم الوكيل، في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني.

وتابعت: الحمد الله إن الحق بان وعرفتوا إني مالي أي علاقة بالموضوع نهائيًا، تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه، ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم، عشان ما ترجعوا تظلموني وتعرفوا أن الظلم ظلمات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى