أخبار النجوم

هل وقعت تايلور سويفت في غرام ترافيس كيلسي ؟

تايلور سويفت، النجمة العالمية خلال الفترة الماضية قررت أن تدعم وتساند باستمرار ترافيس كيلسي خلال مشاركته في المباريات الهامة، ففي أحد المرات شوهدت تايلور وهي تشجع بحماس ترافيس كيلسي من المدرجات، حيث تواجدت بجانب والدته دونا.

هل وقعت تايلور سويفت في غرام ترافيس كيلسي ؟

يبدو أن أصدقاء تايلور سويفت قرروا أن يدعموا علاقتها باللاعب ترافيس كيلسي، ففي إحدى المباريات التي كان يشارك فيها ترافيس كيلسي بالأمس، ضمن مباريات الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية NFL؛ شوهدت تايلور سويفت وهي تساند ترافيس مجددًا من خلال تواجدها في المدرجات، لكنها لم تكن بمفردها هذه المرة، وكان كل من صوفي تيرنر وبليك ليفلي وريان رينولدز وهيو جاكمان متواجدون معها ويدعمون ترافيس أيضًا.

واعتبر عدد من متابعي ومحبي تايلور سويفت أن تواجدها بصحبة أصدقائها في مدرجات المباراة بمثابة دعم منهم لعلاقتها مع ترافيس، وشجعت أيضًا بليك ليفلي بحماس؛ ترافيس كيلسي بصحبة صديقتها تايلور سويفت، وانتشرت العديد من اللقطات التي تجمعهم جميعًا في المدرجات.

وبحسب موقع “The Messenger” ذكرت بعض المصادر أن تايلور سويفت تقضي وقتًا ممتعًا مع ترافيس كيلسي، وإنها تعتقد أنه ساحر للغاية، وكانا يتواصلان بالرسائل النصية خلال الفترة الماضية، بجانب لقائهما معًا في المباريات الهامة.

الجدير بالذكر أنه زادت التكهنات حول وجود علاقة بين الثنائي بعد تعليق شقيق ترافيس كيلسي على أنباء ارتباطهما، وقال مازحاً في تصريحات تلفزيونية إن الأمر صحيح 100%، قبل أن يتدارك الأمر ويؤكد أنه لا يعرف شيئاً عن حياة شقيقه العاطفية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى