أخبار النجوم

هل يحيي كاني ويست حفلًا غنائيًا في مصر قريبًا؟

كاني ويست، شارك جمهوره مؤخراً بصورة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، ظهر فيها وهو يتحدث مع أحد زملائه الذي شارك معه بعض الأماكن التي يرشحها له من أجل إحياء حفل بها، وكان من ضمنهم دولتين عربيتين وهما الإمارات ومصر.

تفاصيل حفل كاني ويست في مصر؟

كشف كاني ويست عن أنه يخطط لإحياء حفل كبير باستاد القاهرة يوم 30 أغسطس لعام 2024، وفي صورة أخرى أكد كاني ويست أن أهرامات الجيزة من بين الأماكن المحببة له في مصر ويتمنى الغناء أمامها، وهو الأمر الذي نال تفاعل جمهور كاني ويست وتمنوا أن تصبح تلك التصريحات حقيقة بالفعل.

وتفاعل جمهور كاني ويست مع تدويناته تلك وتمنوا أن يقوم بالفعل بجولة غنائية ضخمة يروج من خلالها لألبومه الجديد، وأن تشمل تلك الجولة عدة دول عربية ومن بينها مصر.

وكان كاني ويست قد أصدر في شهر نوفمبر الماضي أغنية Vultures بالتعاون مع ty Dolla $ign، وBump J، وهي من ضمن ألبومه المقبل الذي يحمل نفس الاسم، ويتضمن 18 تعاونا غنائيا مع “تاي دولا ساين”.

ويبدو أن كاني ويست بات من عشاق الشرق الأوسط مؤخرًا، خاصة بعد أن تردد أنه بصدد إنشاء مدينة مكتفية ذاتيًا أكبر من مدينة باريس.

وبحسب موقع hiphopdx، وموقع wealth، فقد تم الإعلان عن خطط لبناء مدينة مكتفية ذاتيا تسمى “YZY DROAM”، تمتد على مساحة 100 ألف فدان في الشرق الأوسط، وهي أكبر بحوالي أربع مرات من باريس وأكثر من نصف حجم مدينة نيويورك.

Leave a Reply

Back to top button