أخبار النجوم

هنا الزاهد تتجاوز فترة طلاقها بطاقة إيجابية ونشاط فني مُكثف

كشفت هنا الزاهد عن ملامح خطتها الفنية في عام 2024، والتي يبدو أنها مليئة بالنشاط الفني والأعمال الفنية المختلفة، بالإضافة إلى تمسكها بالروح والرسائل الإيجابية لها في بداية 2024 وفي عامها الجديد.

هنا الزاهد تكشف عن ملامح خطتها الفنية في عام 2024

روجت الزاهد مؤخراً لأحدث أعمالها السينمائية في فيلم “فاصل من الأحداث اللذيذة”، حيث نشرت صورة لها من كواليس الفيلم مع الفنان هشام ماجد على حسابها بانستقرام.

وشوقت الجمهور للفيلم وقالت: “معادنا العيد الصغير ان شاء الله”، كما تستعد هنا الزاهد لعدة أعمال سينمائية أخرى خلال العام الجديد، وعلى رأسها فيلم “بضع ساعت في يوم ما”.

وهو الفيلم الذي يضم العديد من النجوم ومنهم هشام ماجد ومي عمر وخالد أنور وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل جديد بعنوان “إقامة جبرية” مع أحمد حاتم، ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

كما تفتتح هنا الزاهد أعمالها الفنية في 2024 بمسرحية “كازانوفل” في موسم الرياض، والتي تعرض في شهر يناير الجاري، حيث تواصل هنا الزاهد في المسرحية ثنائيتها المميزة مع أحمد السعدني بعد مسلسلهما الأخير “سيب وأنا أسيب”، وتشارك معه لأول مرة على المسرح، بجانب عدد من النجوم ومنهم سامي مغاوري ومحمد عبد الرحمن وإدوارد وغيرهم.

وتدور قصة المسرحية حول: “حميدة يريد تزويج إبنته جوجو لإبن شقيقه نوفل المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة حميدة تزويج جوجو لإبن شقيقتها الراقص سلفادور سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها حميدة أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر جوجو، فمن يفوز بقلب جوجو؟ وتنطلق عرض المسرحية في التاسع من شهر يناير على المسرح العالمي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى