أخبار النجوم

هنا الزاهد تشارك جمهورها صور من أداء مناسك العمرة في أول ظهور لها بعد الإنفصال

هنا الزاهد، الفنانة المصرية، عادت لمشاركة الجمهور أبرز لحظاتها الخاصة على حسابها بانستقرام، وذلك بعد فترة من ابتعادها خاصة بعد الفترة الصعبة التي مرت بها في حياتها الشخصية بانفصالها عن زوجها أحمد فهمي.

هنا الزاهد تشارك جمهورها صور من أداء مناسك العمرة

كشفت النجمة هنا الزاهد اليوم عن أدائها مناسك العمرة، وهي الطريقة التي تساعدها في تجاوز هذه الفترة الصعبة، وهو ما كشفت عنه في رسالتها الإيجابية في تعليقها على صورها أمام الكعبة، وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي الحجاب والعباءة، ونشرت أيضاً عدة فيديوهات وثقت بها رحلة العمرة التي أدتها مؤخراً.

وعبرت هنا الزاهد عن شعورها بالامتنان والقوة والصبر في الفترة الحالية، ووجهت رسالة طمأنت من خلالها الجمهور على حالتها النفسية في الفترة الحالية وقالت: “بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.. وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.. الحمد لله رب العالمين..”.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تستعين بها هنا الزاهد بالعمرة من أجل تجاوز المراحل الصعبة في حياتها، حيث كشفت عن فعل نفس الأمر العام الماضي.

وشاركت أيضاً الجمهور عدة صور لها من رحلة العمرة، ولكن هنا الزاهد حازت هذه المرة على تفاعل كبير من الجمهور وكذلك زملائها الفنانين، خاصة أن ذلك أول ظهور لها بعد طلاقها من أحمد فهمي، وحرص عدد من النجوم على توجيه رسائل الدعم لها في تعليقاتهم على صورها في العمرة ومنهم الفنانة هنا شيحة وكندة علوش وأحمد السعدني وغيرهم.

Leave a Reply

Back to top button