أخبار النجوم

هند البلوشي تسترجع ذكرياتها مع كواليس مسرحية “نور الظلام 2”

هند البلوشي، شاركت متابعيها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي في كواليس مسرحية “نور الظلام 2” أثناء التحضير لها، وأرفقت تعليقاً جاء كالتالي.. “مسرحية نور الظلام2 من النص إلى العرض حين يكون للعمل الجماعي أثر على قيمة الإبداع.. شكراُ لكل شخص وقف معاي خطوة بخطوة من الورق إلى التنفيذ والعرض”.

تفاصيل مسرحية “نور الظلام 2”

تدور أحداثها حول قصصٍ خيالية مستوحاة من الأساطير، من بطولة وإخراج وإنتاج وتأليف وألحان هند البلوشي، ويشارك في بطولتها مشعل شايع، رهف جيتارا، أحمد السعدون، منال الجارالله، عبد الرحمن الهزيم، ملك أبوزيد، بيهانا، سعيد السعدون، عبد العزيز المسعود، محمد شايع، بدر الهندي، محمد ملك، جاسم البلوشي، ويوسف القطان.

وأبرزت هند في هذه المسرحية موهبتها في التأليف والإخراج والإنتاج والتلحين، لتقدم عملاً مسرحياً غنائياً استعراضياً، أبهرت به محبيها والجمهور الذي تواجد في العرض.

وشاركت هند البلوشي مؤخراً في مسلسل” مجاريح” الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، الذي ضم عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة القديرة سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هنادي الكندري وآخرون، والعمل من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف جمال سالم.

وتدور أحداثه حول “غنيمة” الفنانة سعاد عبد الله، التي تخرج من السجن بعد أن قضت بداخله عشرات السنين، بسبب تهمة لفقها لها زوجها، لكنها تبدأ عقب خروجها من السجن رحلة من الخيبات والمآسي من جديد بسبب صراعات مع أقاربها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى