أخبار النجوم

هيفاء وهبي تكشف كواليس احتفالها بعيد ميلادها برفقة إليسا

هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية، تواصل احتفالها بعيد ميلادها هذا الأسبوع، حيث أفرجت عن لقطات جديدة من احتفالية عيد ميلادها والتي جمعتها بصديقتها الفنانة إليسا، من خلال الحفل الغنائي الذي جمعهما مؤخراً في قطر.

صداقة قوية تجمع إليسا وهيفاء وهبي

شاركت هيفاء وهبي الجمهور كواليس احتفالية عيد الميلاد، والتي أظهرت مدى قوة العلاقة التي تجمع النجمتين إليسا وهيفاء وهبي.

حيث تبادلت هيفاء المرح مع إليسا في الكواليس وفي حفل عيد الميلاد، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب إشادتهم بالروح الطيبة والصداقة القوية التي تجمع النجمتين، والتي ظهرت في الصور التي نشرتها هيفاء وهبي.

ووجهت النجمة هيفاء وهبي رسالة إلى إليسا في تعليقها على صورها معها في حفل عيد ميلادها في كواليس حفلها معها في قطر، وعبرت عن حبها الكبير لإليسا وقالت: “إليسا.. كم أحبك”.

وذلك بعدما فاجأت إليسا هيفاء وهبي مؤخراً بالاحتفال بعيد ميلادها على خشبة المسرح في حفلهما المشترك في قطر، ووجهت بعده هيفاء وهبي رسالة حب وشكر إلى إليسا بسبب احتفالها الخاص والمفاجئ بها وقالت: “شكراً لك إليسا لكونك صديقة رائعة ومدهشة”.

واجتمعت إليسا مع هيفاء وهبي في حفلهما الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، وشهد الحفل لحظة مميزة جمعت النجمتين فحرصت إليسا على أن تحتفل بعيد ميلاد زميلتها النجمة هيفاء وهبي الذي يوافق يوم 10 مارس بشكل مميز، إليسا وجهت حديثها للجمهور مشيرة إلى رغبتها بالاحتفال بعيد ميلاد زميلتها هيفاء وهبي التي كانت قد انتهت من فقرتها الغنائية في الحفل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى