أخبار النجوم

وجوه شابة نجحت في إثبات موهبتها بقوة في 2023

العديد من الوجوه الشابة برزت في الدراما والسينما المصرية خلال عام 2023، والذين نجح أغلبهم في إثبات موهبته بقوة من خلال العديد من الأعمال الفنية التي قدمتهم بشكل مختلف.

وجوه شابة نجحت في إثبات موهبتها بقوة في 2023

طه الدسوقي

طه الدسوقي نجح في خطف أنظار الجمهور كذلك من خلال دوره في مسلسل “الصفارة” الذي يلعب بطولته الفنان أحمد أمين، حيث جسد طه الدسوقي شخصية وجيه، شقيق شفيق الذي يساعده ويقف بجواره في كل مرحلة من مراحل حياته التي يمر بها عندما يقرر شفيق أن يتلاعب بالزمن ويعود لنقطة معينة من حياته.

طه دسوقي شارك بالتمثيل في مسلسل بيمبو ومسلسل في بيتنا روبوت، لكنه أبهر الجمهور بأدائه في الصفارة.

آية سماحة

آية سماحة ممثلة مصرية مواليد القاهرة خريجة المعهد العالي للفنون المسرح اكتشفها الفنان محمد الشرنوبي الذي يعد نقطة انطلاقها الفنية عن طريق إسناد دور في مسلسل جراند اوتيل، ثم شاركت في فيلم هيبتا لتتوالى أعمالها.

آية سماحة نجحت في خطف الأنظار هذا العام بمشاركتها في مسلسلي “الصفارة” مع أحمد أمين و”كامل العدد” مع دينا الشربيني، ففي المسلسل الأول تجسد شخصية شيرين التي يتلاعب أحمد أمين بالزمن بسببها من أجل الفوز بقلب.

أما في مسلسل “كامل العدد” فقدمت شخصية شقيقة دينا الشربيني المرحة التي تحرص على رعاية أبناء شقيقتها في غيابها، كما تألقت فيما بعد في حكاية كاملة ضمن مسلسل حدث بالفعل.

أحمد غزي

أحمد غزي هو ممثل مصري، درس إدارة الأعمال بجامعة ليدز بإنجلترا، بدأ أول خطواته في تحقيق شغفه بالتمثيل من خلال تجسيده لشخصية Mo في الفيلم القصير Walkout 1 الذي عُرض في لندن 2020.

وبعد عودته لمصر شارك في موسم 2021 في ثلاث مسلسلات، هي الاختيار 2 مع كريم عبد العزيز ليشارك بعدها في مسلسل الدراما النفسية 60 دقيقة، أمام ياسمين رئيس ومحمود نصر.

وجسد شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه ضمن أحداث المسلسل البريطاني The Crown في جزئه الخامس.

أحمد غزي تألق في مسلسل “ضرب نار” حيث جسد شخصية الشقيق الأصغر للفنانة ياسمين عبد العزيز والذي يتعرض للعديد من المواقف الصعبة، ونال تفاعل واهتمام الجمهور بسبب أدائه اللافت لدوره.

علي صبحي

علي صبحي فنان مصري شارك في تأسيس فرقة حالة لمسرح الشارع في الفترة من 2001 الى 2010 ثم قام في 2011 بالمشاركة في تأسيس فرقة قوطة حمرا لفنون السيرك الحديث والمسرح الاجتماعي.

قام علي ببطولة الفيلم القصير (فلوس ميتة) للمخرج رامي عبد الجبار، والذي حصل على جائزة أحسن فيلم روائي قصير في المهرجان القومي 2006.

كما شارك في الفيلم الطويل (آخر أيام المدينة) للمخرج تامر السعيد الذي فاز بجائزة كاليجاري في مهرجان برلين 2016 والجائزة الكبري بمهرجان نانت للقارات الثلاث، و(علي معزة و ابراهيم) من إخراج شريف البنداري، والذي حاز علي من خلاله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016.

علي صبحي ظهر في مسلسل “تحت الوصاية” وخطف الأنظار بدور الصياد عيد كان من بين المواهب التي تألقت في عام 2023، ونال العديد من الإشادات بسبب دوره وأدائه اللافت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى