أخبار النجوم

وصفه بـ”أحقر البشر على مستوى العالم”.. براد بيت يتعرض لهجوم شرس من أبنة بالتبني

بحسب ما جاء في موقع ديلي ميل البريطاني عن العلاقة المتوترة بين الممثل والمخرج الأمريكي براد بيت وابنه بالتبني باكس براد بيت البالغ من العمر 19 عاماً، أن باكس شن هجوماً على والده عبر ستوري شاركها عبر حسابه على إنستغرام.

براد بيت يتعرض لهجوم شرس من أبنة بالتبني

كشف باكس أنه لا يفضل العيش معه والده بالتبني على الإطلاق، وكل ما قيل حول علاقتهما المميزة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تماماً، حيث وصف باكس والده بأنه “أحقر البشر على مستوى العالم”، وأنه يتسبب بالرعب والخوف لأطفاله الأربعة الصغار.

كما كتب باكس: “لقد جعلت حياة الأشخاص المقربين مني جحيماً دائماً. قد تحاول إظهار نفسك للعالم بطريقة جيدة، ولكن الحقيقة ستظهر يوماً ما”.

واللافت أن هذا المنشور الذي كُشف عنه حديثاً، كان قد نشره باكس في يوم الأب عام 2020، إذ ورد في منشوره حينها : “لذا، يوم أب سعيد، يا أفظع إنسان”.

وكانت أنجلينا جولي قد قامت بتبني بكس من دار أيتام في فيتنام في عام 2007، وكان يبلغ من العمر ثلاث أعوام وتم التخلي عنه عندما ولد من قبل والدته البيولوجية، ثم قام براد بيت رسمياً بتبنيه في العام التالي، قبل أن ينتقل وأخواته للعيش مع والدتهم فقط في عام 2016 بعد انفصال الثنائي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى