أخبار النجوم

وصلة مزاح بين عمرو دياب ونجمات مسلسل “جعفر العمدة”

عمرو دياب، النجم المصري، أحيا خلال الأيام القليلة الماضية حفلًا غنائيًا بالغردقة في إجازة عيد الفطر، وهو الحفل الذي شهد حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، ومن بينهم الفنانة هالة صدقي والفنانة جوري بكر، نجمتا مسلسل “جعفر العمدة” للنجم محمد رمضان.

وصلة مزاح بين عمرو دياب ونجمات مسلسل “جعفر العمدة”

يبدو أن الفنان عمرو دياب كان متابعًا جيدًا للمسلسل المصري وأصدائه، حيث استحوذت أحداثه على اهتمام الجمهور؛ وقرر عمرو دياب خلال الحفل ممازحة نجمتا المسلسل وهما جوري بكر وهالة صدقي.

قدم عمرو دياب التحية للنجمة هالة صدقي، بعد نجاح دورها “صفصف” في مسلسل “جعفر العمدة”، وقام بمناداتها باسم الشخصية التي قدمتها وأهداها أغنية “أنت هتدلع”، وسط تصفيق الحضور وتفاعلهم.

كما مازح عمرو، الفنانة جوري بكر وسأل عنها خلال الحفل ومزحها قائلًا: “فين وداد اللى عامله مشاكل”، ليؤكد بذلك إعجابه بالمسلسل واهتمام بالأصداء التي رافقته.

والجدير بالذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي وأحمد داش وإيمان العاصي وأحمد فهيم ومنذر رياحنة وجوري بكر وغيرهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى