أخبار النجوم

وعكة صحية تسببت في غياب وائل جسار عن حفل “روائع الموجي” في اللحظات الأخيرة

أقيم حفل “ليلة روائع محمد الموجي” بالأمس في الرياض، وشهد حفل روائع الموجي في الرياض عدة مفاجآت بين الحضور، وذلك بعد تواجد عدد كبير من نجوم الفن في كواليس الحفل وبين الجمهور، كذلك غاب النجم وائل جسار عن الحفل في اللحظات الأخيرة بسبب إصابته بوعكة صحية مفاجئة.

وعكة صحية تسببت في غياب وائل جسار عن حفل “روائع الموجي”

نشر معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، تغريدة دعم بها الفنان وائل جسار وقال: “خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة اثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة وان شاء الله نتطمن عليه”.

ونشر صورة تذكارية له مع نجوم الحفل وعلق عليها: “سعدنا بليلة جميلة من الطرب الأصيل مع نخبة من ألمع النجوم و أمهر العازفين … ولن نتوقف هنا … والقادم اجمل ان شاء الله”.

وتواجد عدد من نجوم الفن والموسيقي في الحفل وعلى رأسهم الموسيقار حلمي بكر والمنتج الكبير محسن جابر والفنان محمد فؤاد، وعدد من الفنانين ومنهم حميد الشاعري وتامر عاشور وطارق مدكور وعزيز الشافعي وغيرهم.

وعرض في بداية الحفل فيلم تسجيلي عن الفنان الراحل محمد الموجي وعرض به أحاديث لعدد من الفنانين الذين عاصروه، وذلك قبل أن تقدم الإعلامية إيميه صياح وقائع الحفل.

وقالت في كلمتها على المسرح: “سنعود في هذه الليلة لروائع صنعها موسيقار عبقري بكل إحساس وحب، رحل ولكن بقي اسمه فنان كبير وقدم تاريخ عظيم أعطى للفن 50 سنة من عمره يحفر إسمه بالذاكرة العربية وسنسمع روائعه بأصوات أهم فناني الوطن العربي..”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى