أخبار النجوم

وفاة الشاعر الغنائي مجدي نجيب مؤلف اغنية “كامل الأوصاف” للراحل عبدالحليم حافظ

أعلنت جمعية المؤلفين والملحنين خبر وفاة الشاعر الغنائي مجدي نجيب رسميا عبر بيان قصير قالت فيه: ببالغ الحزن والاسى تنعي جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين الشاعر الكبير الاستاذ مجدي نجيب ويتقدم مجلس الادارة والاعضاء والعاملين بخالص التعازي لاسرته واصدقاءه ومحبيه.

من هو الشاعر مجدي نجيب؟

لشاعر مجدي نجيب من رواد شعر العامية المصري، والفن التشكيلي، إلى جانب كونه من كبار شعراء الأغنية المصرية، وغنى من كلماته نخبة من أهم المطربين والمطربات.

ومنهم عبد الحليم حافظ، وشادية، وفايزة احمد، و شهرزاد، و هاني شاكر، وعماد عبد الحليم، ومحمد منير، ومن أبرز أعمال الراحل، أغنية كامل الأوصاف لعبد الحليم حافظ، والعيون الكواحل لفايزة أحمد، وقولوا لعين الشمس لشادية

وكتب مجدي نجيب عددا من الأغاني للكينج محمد منير أبرزها شبابيك، ممكن، ليلى، حواديت، من أول لمسة.

كواليس وفاة الشاعر الغنائي مجدي نجيب

الشاعرة مي منصور، أعلنت رسميا وفاة الشاعر مجدي نجيب، عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، ونعته بقولها: الشاعر الكبير والصحفي والفنان التشكيلي وعمي وأبويا وصديقي.. مجدي نجيب في ذمة الله ورحمته”

وتابعت: “راح لبراح أكبر بكتير من الدنيا وصدق شبهه، مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة يا ميجو”.

كما أعلن الفنان شريف إدريس رحيل الشاعر مجدى نجيب، وكتب عبر حسابه على الفيس بوك: وداعًا الشاعر الغنائي الكبير مجدي نجيب، شبابيك الدنيا كلها شبابيك والسهر والحكاية والحواديت كلها دايرة عليك والكلام كم كان عليك واللي كان خايف عليك انتهى من بين ايديك دي عنيك شبابيك والدنيا كلها شبابيك.

Leave a Reply

Back to top button