أخبار النجوم

وفاة المنتج وليد فطين الزواج الأول للمطربة بوسي ووالد ابنها الوحيد

المنتج وليد فطين، الزواج الأول للمطربة بوسي ووالد ابنها الوحيد، توفى صباح اليوم ، بعد صفحة طويلة من الخلافات بينهما، حيث شهدت الأيام الاخيرة في حياته  العديد من الصراعات بينه وبين زوج المطربة بوسي الحالي.

وفاة المنتج وليد فطين الزواج الأول للمطربة بوسي

أعلن المنتج مصطفى السويفي وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي، وكتب عبر حسابه على الفيس بوك رسالة حزينة قال فيها: “لاحول ولاقوة الا بالله.. الله يرحمك يا فطين. ويغفر لك فطين مكنش صديق مقرب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانو من أقرب الناس ليه وكان فتحلوهم بيته، وطبعاً إللى ظلموه أكيد عارفين نفسيهم وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين”.

قصة خلال وليد فطين وبوسي

كانت الأيام الاخيرة في حياة فطين طليق بوسي، قد شهدت العديد من الصراعات بينه وبين زوج المطربة بوسي بسبب شيكات موقعة من بوسي له بقيمة 8 ملايين جنيه، وشهدت نيابة المقطم الجزئية في القاهرة.

في وقت سابق التحقيقات في واقعة التعدي على وليد محمد عاشور وشهرته فطين طليق الفنانة ياسمين محمد وشهرتها بوسي، في القضية رقم 2409 لسنة 2023 جنح المقطم.

واستمعت النيابة لأقوال الفنانة بوسي في اتهام طليقها لزوجها بتحريض عدد من الأشخاص للتعدي عليه وسرقة شيكات وأوراق خاصة به، أنها لا تعلم شيئاً عن الاتهامات.

كما أنها لا تعلم عن تعرض طليقها للتعدي على يد أشخاص وسرقته ومنذ انفصالهما لم تقم بالتواصل معه أيضاً وأكدت أن علاقتهما انتهت منذ ذلك الوقت”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى