أخبار النجوم

وفاة النجم الألماني كريستيان أوليفر إثر حادث طائرة

كريستيان أوليفر، الممثل الألماني، رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية في حادث تحطم طائرة كان على متنها قبل سقوطها في منطقة البحر الكاريبي وتجديدا بالقرب من جزيرة بيكيا.

تفاصيل وفاة النجم الألماني كريستيان أوليفر إثر حادث طائرة

بدأت الطائرة رحلتها من مطار جي إف ميتشل في باجيت فارم إلى سانت لوسيا، وكان يتواجد مع النجم الراحل ابنتيه الذي أيضا أعلن عن وفاتهم، وكانت التحقيقات الأولية قد كشفت عن تعرض الطائرة لصعوبات بعد لحظات من إقلاعها مما نتج عنها سقوطها.

وقد بدأت محاولة البحث عن ناجين من الحادث عقب السقوط مباشرة، لكن كان جميع المتواجدين على الطائرة قد توفوا، ومن بينهم كريستيان أوليفر.

وشكلت وفاة النجم الألماني كريستيان أوليفر على إثر حادث طائرة في الساعات الماضية، صدمة كبيرة للجمهور حول العالم، خصوصا أن الحادث قد وقع في فترة نجاح وتوهج للنجم الراحل.

بالإضافة إلى وفاة ابنتيه معه أيضا خلال الحادث، مما أعاد للأذهان من جديد سلسلة من حوادث الطائرة التي تسببت في وفاة مجموعة من النجوم والمشاهير حول العالم.

أبرز أعمال كريستيان أوليفر

كريستيان أوليفر قدم خلال مسيرته عدد من الأفلام المهمة التي شارك فيها مع كبار نجوم هوليوود في مقدمتهم توم كروز في فيلم “Valkyrie”.

كما شارك في بطولة فيلم “The Good German”، مع النجم جورج كلوني وكيت بلانشيت، بالإضافة لمشاركته في بطولة الدراما التليفزيونة “The Baby-Sitters Club”، التي عرضت على نتفليكس خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى