أخبار النجوم

وفاة تاراجا رمسيس نجم أفلام Avengers هو وعائلته في حادث مأسآوي

تاراجا رمسيس، نجم هوليوود، والذي اشتهر في العالم العربي بأدواره في Black Panther، وأفلام Avengers، رحل عن عالمنا عن عمرٍ يناهز 41 عاماً، مودعاً الحياة ومصطحباً معه عائلته في حادث مأسآوي.

تفاصيل وفاة تاراجا رمسيس نجم أفلام Avengers

كان تاراجا يقود شاحنته الصغيرة ومعه أطفاله الخمسة. الوقت كان يُنذر بختام يوم غمرته البهجة، لكن الأقدار كان لها حكم آخر.. وقع تصادم مروع بين شاحنته وأخرى ضخمة، لتخيم لحظة صمت على العالم توديعاً لبطلنا واثنين من أطفاله.

وقد تم إعلان وفاة رمسيس في مكان الحادث مع اثنتين من بناته، إحداهما تبلغ من العمر 13 عاماً، والأخرى عمرها 8 أسابيع فقط، بينما تم الكشف عن وفاة ابنه البالغ من العمر 10 سنوات في وقتٍ لاحق، الذي كان على أجهزة دعم الحياة.

وقد أكدت والدة رمسيس، التي تُدعى أكيلي، خبر الوفاة في منشور على إنستغرام، وأوضحت أن ابنتي رمسيس الأخريين نجتا، لكن طفلة منهما تبلغ من العمر 3 سنوات دخلت المستشفى مصابة بجروح طفيفة.

وجاء في منشور أكيلي عبر إنستغرام هذه الكلمات المؤثرة: “لقد توفي ابني الجميل والمحب والموهوب تاراجا، إلى جانب اثنتين من أحفادي؛ ابنته سونداري البالغة من العمر 13 عاماً، وابنته فوجيبو البالغة من العمر 8 أسابيع، في الليلة السابقة في حادث مروري مروع”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى