أخبار النجوم

ياسمين صبري تبدأ رحلة عودتها إلى السينما وتنشر صورة من كواليس فيلمها الجديد

بيتر ميمي، المخرج المصري، قام بنشر أول صورة تجمعه مع الفنانة ياسمين صبري من كواليس فيلمهما الجديد، وذلك في أول تعاون فني بينهما أيضاً، وظهرت ياسمين صبري في الصورة وهي تقرأ سيناريو الفيلم الجديد مع المخرج بيتر ميمي، دون الكشف عن تفاصيل وعنوان الفيلم الجديد الذي يجمعهما.

ياسمين صبري تعود للسينما بعد فترة إنقطاع

لاقت الصورة التي نشرها ممي تفاعل كبير من الجمهور بسبب اشتياقهم لعودة ياسمين صبري إلى السينما بعد غياب، بالإضافة إلى التكهنات الكثيرة حول هوية المشروع السينمائي الجديد الذي تجهز له الفنانة ياسمين صبري هذه الأيام.

وشوق المخرح بيتر ميمي الجمهور لتعاونه الجديد مع الفنانة ياسمين صبري، وكشف ملامح الفيلم الجديد والذي من المقرر أن يدور عالمه في إطار خيال علمي حول شخصيات خارقة تقدم لأول مرة في السينما.

وكشف بيتر ميمي عن إسم الشخصية التي تقدمها ياسمين صبري “دليلة”، والتي تأتي ضمن عدة شخصيات خارقة يسعى بيتر ميمي لتقديمها ضمن سلسلة “المستضعفون” والتي قدم منها من قبل فيلم “موسى” مع كريم محمود عبد العزيز وفيلم “الهرم الرابع”.

ونشر بيتر ميمي منذ أيام عدة رسوم تخيلية للشخصيات الخارقة التي سيقدمها في سلسلة الأفلام، ومنها شخصية “دليلة” التي ظهرت ملثمة على دراجة نارية.

وكشف بيتر ميمي عن عدة شخصيات خارقة أخرى ومنها شخصية “زكريا” وعدة شخصيات أخرى، ولم يكشف تفاصيل الفيلم الجديد، وهل هو من بطولة ياسمين صبري بمفردها أم بمشاركة عدة شخصيات خارقة أخرى في نفس الفيلم، والذي من المتوقع أيضاً أن يقدم في عام 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى