أخبار النجوم

يسرا تتحدث عن فترة طفولتها وعلاقتها بوالدها في أحدث ظهور إعلامي لها

يسرا، النجمة المصرية،  ضيفة على، تحدثت عن العديد من جوانب حياتها الشخصية ولاسيما فترة طفولتها وعلاقتها بوالدها والتي وصفتها بـ “الصعبة”، وذلك خلال لقائها الأخير في برنامج “بصمة” المُذاع على قناة الشرق ديسكفري، وهذه كانت أبرز تصريحاتها.

يسرا تتحدث عن فترة طفولتها وعلاقتها بوالدها

تحدثت يسرا عن طفولتها، قائلة حين وصولها لسن الـ14 سنة كانت طفولتها هادئة وسعيدة، ولكن بعد هذه السن تغير كل شيء وأصبحت طفولة غير سعيدة، خاصة أن والدها قرر أن يأخذها من والدتها، مكملة: “حياتي كانت صعبة، والدي كان شخصاً غريباً بالنسبة لي؛ لأنه لم يكن يوجد أي تفاهم بيني وبينه”.

وأشارت، في أثناء وجودها مع والدها فيما بعد في منزل واحد، أول شيء قرر فعله هو أن يمنعها من الذهاب إلى المدرسة، وهنا قررت الاعتماد على نفسها من خلال مذاكرة دروسها بمفردها، وعندما نجحت في دراستها، أبدى والدها دهشته وقال لها “نجحتي إزاي؟!”.

وأضافت يسرا، إنها ظلت عاماً ونصف العام لم ترَ والدتها أو أي شخص آخر، وكان الأمر صعباً للغاية بالنسبة لها، ولكن لولا أن والدتها قامت بتربيتها بقوة بحسب وصفها؛ لفشلت في استكمال هذه الحياة الصعبة.
واستطردت قائلة: “أنا اتعلمت من ماما كل حاجة.. أنا ما اتعلمتش غير من ماما”.

وتابعت أنه في أثناء قيامها بإحداث مقارنة بين والدها وزوج أمها، اكتشفت أن الأخير هو بمنزلة الأب الحقيقي؛ لذلك عندما وجدته بالصدفة في أحد الأماكن ووقتها كان عمرها 25 عاماً قررت أن تعتذر له بسبب معاملتها السيئة له وهي طفلة، وليس ذلك فحسب، بل طلبت منه أن يسامحها لأنها كانت السبب في وقوع الطلاق بينه وبين والدتها التي قدمت لها أيضاً اعتذاراً عن هذا الأمر.

واستكملت: “لما كبرت وبقى عندي 25 سنة قابلت زوج أمي صدفة في مدخل العجمي جريت عليه وطلبت منه السماح لأني عاملته وحش جدا وأنا طفلة ومكنتش عارفة قيمته، وكنت أنا السبب في انفصاله عن أمي”

Leave a Reply

Back to top button