أخبار النجوم

يوسف الشريف وإنجي علاء ينفصلان بشكل مفاجئ بعد 14 سنة زواج

كتبت إنجي علاء عبر تويتر وخاصية القصص القصيرة على انستجرام: “قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

يوسف الشريف وإنجي علاء ينفصلان بشكل مفاجئ بعد 14 سنة زواج

أضافت إنجي علاء في بيانها الرسمي حول الإعلان عن طلاقها: “دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

وبمجرد أن نشرت إنجي علاء تدوينتها التي أعلنت فيها عن طلاقها الرسمي من زوجها الفنان يوسف الشريف، تلقت الكاتبة المصرية رسائل الدعم من قبل متابعيها الذين تسائلوا عن سبب الانفصال، وتمنوا لكل منهما أيام أفضل.

ويأتي إعلان إنجي علاء عن انفصالها الرسمي عن يوسف الشريف، بعد أيام قليلة من إعلان النجمة هنا الزاهد انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، وهو النبأ الذي أحدث صدمة كذلك في الوسط الفني.

وكان يوسف الشريف قد تزوج من إنجي علاء عام 2009، ورزق الثنائي بطفلين هما عبد الله وعبد الرحمن، وكان كل منهما حريصا طوال الفترة الماضية على استعراض أهم وأجمل اللقطات من حياتهما الخاصة والتأكيد على سعادتهما كزوجين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى