أخبار النجوم

أغنية “غلبان” بصوت نسرين أمين تقترب من المليون مشاهدة

سجلت الشركة المنتجة لـ فيلم رهبة، أغنية أصالة الشهيرة غلبان، بصوت الفنانة نسرين أمين، حيث تتغنى بها بالفعل وفقاً لأحداث شخصية شيرين، التي تقدمها نسرين ضمن أحداث فيلم رهبة، حيث تظهر في دور مطربة رديئة الصوت يذهب الجمهور لفقراتها الغنائية على أحد المراكب السياحية عنوة.

أغنية “غلبان” بصوت نسرين أمين تقترب من المليون مشاهدة

حققت الفنانة نسرين أمين نسب مشاهدة اقتربت من المليون في أقل من 24 ساعة بأغنية غلبان، للمطربة أصالة نصري، حيث غنتها نسرين ضمن أحداث دورها بفيلم رهبة، من بطولة أحمد الفيشاوي، والذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائي.

وسبق أن اعتذرت نسرين أمين من المطربة أصالة بسبب طريقتها الرديئة في تقديم أغنية “غلبانة” وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام: فيلم رهبة نزل في السينمات عاوزاكم تتفرجوا عليه وتقولولي رأيكم في دور شيرين، مع الاعتذار الكبير للفنانة الكبيرة أصالة لأن أنا غنيت الأغنية بتاعتها ويارب إللي بيحبوا الأغنية ميكرهوهاش.

يشارك في بطولة فيلم رهبة، بجانب أحمد الفيشاوي ونسرين أمين مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ثراء جبيل وسما إبراهيم والفنان السعودي محمد القس ومحمود البزاوي ومصطفى غريب وإسماعيل فرغلي وعبدالرحمن ظاظا وياسر الطوبجى وأحمد رمزي، من تأليف محمد علام، وإشراف عام دكتور يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبدالرازق.

وينتمي فيلم رهبة لنوعية الأعمال الأكشن والكوميدي، ويسرد الأحداث الواقعة خلف أحد مصانع الكراسي، وسيقدم مجموعة من المشاهد الكوميدية حسب ما ظهر في برومو العمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى