أخبار النجوم

إليسا تتصدر المارثون الغنائي لموسم صيف 2022 وأرقام قياسية بالجملة

إليسا، مازالت تواصل إحتفالاتها بتحقيق أغنيتها “من أول دقيقة” مع الفنان سعد لمجرد، لأرقام قياسية جديدة، ووصلت إلى أكثر من 200 مليون مستمع في أشهر قليلة على يوتيوب، كذلك نشرت إليسا عدة تغريدات على حسابها بتويتر، للاحتفال بالإنجاز الجديد لأغنيتها.

إليسا تتصدر المارثون الغنائي لموسم صيف 2022

انضمت أغنية “من أول دقيقة” إلى مجموعة أغاني تجاوزت بها إليسا حاجز الـ 100 مليون مستمع، ومنها فيديو كليب “بتمون”، وأغنية “ياريت” وأغاني “حالة حب” و”نفسي أقوله” و”مكتوبة ليك”.

وأصبحت إليسا في طريقها لتصبح نجمة الغناء الأولى في عام 2022 بعد الأرقام الكبيرة التي حققتها أغنية “من أول دقيقة”، والقابلة للتزايد الشهور المقبلة، وتوقع الجمهور أن تواصل الأغنية كسر الأرقام القياسية في عدد المشاهدات ونسب الاستماع.

ومن جانبها، عبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها الكبيرة بوصول الأغنية إلى 200 مليون مستمع في فترة وجيزة، واعتبرت ذلك حدث هام جديد في حياتها ويستحق الاحتفال.

وذلك بالتزامن مع احتفالاتها بعودتها للحفلات في بيروت بعد غياب ما يقارب 3 سنوات، حيث احتفلت بالأغنية والحفل في يوم واحد، وتصدرت موقع تويتر بسبب تفاعل الجمهور معها.

كذلك نشر الفنان سعد لمجرد فيديو مؤخراً على حسابه بانستقرام، احتفل به بهذا الرقم القياسي الجديد للأغنية، والتي في طريقها لتصبح الأغنية الأكثر استماعاً في عام 2022.

ووثق بالفيديو عدد من تعليقات المشاهير على الأغنية وردود الفعل عليها وكواليس من تنفيذها، بالإضافة إلى قالب حلوى ضخم احتفالاً بهذا الإنجاز الجديد.

الجدير بالذكر أن أليسا تنتظر  ألبومها الجديد الذي أعلنت عنه مؤخراً، وكان من المتوقع أن يطرح في موسم الصيف، ولكنها أجلت طرحه بسبب نجاح أغنية “من أول دقيقة” ولم تحسم إلى الآن موعد طرحه، والذي تعود به بعد آخر ألبوماتها “صاحبة رأي” منذ عامين.

حفل إليسا في لبنان

تألقت إليسا مؤخراً في حفلها على مسرح كازينو لبنان وسط حضور جماهيري كبير، وهو الحفل الذي انتظره الجمهور منذ فترة طويلة نظرا لغياب إليسا عن إحياء حفلات غنائية في لبنان لسنوات.

وحرصت إليسا قبل انطلاق الحفل أن تعلق على هذا الحدث قائلة: “هذه الحفلة تأتي بعد فترة انقطاع تصل لـ3 سنوات، واقول أهلا وسهلا فيكم، واتمنى أن تكون الحفلة سعيدة”.

وقدمت النجمة اللبنانية في حفلها مجموعة من أجمل الأغاني والتي تفاعل معها الحضور من بينها أغنية “هنغني كمان وكمان”، و”أنا مجنونة بحبك”، إليسا أشعلت المسرح كذلك بكل من أغنية “كرمالك”، و”عيشالك”.

وكعادتها في حفلاتها الغنائية الأخيرة قدمت إليسا أغنية ” طب وأنا مالي” للنجمة الجزائرية وردة وسط تفاعل واسع من جمهورها الذي حضر الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى