أخبار النجوم

بسمة بوسيل تشن هجوماً حاداً على منسقة أعمال زوجها السابق تامر حسني

نشرت بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، عبر خاصية استوري الخاصة بحسابها الرسمي على انستجرام، صورة لطليقها مع هالة عمر، وذلك من حفل زفاف الأخيرة، وعلقت: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

بسمة بوسيل تشن هجوماً حاداً على منسقة أعمال زوجها السابق

قررت بسمة أن تكتب رسالة أخرى عبر خاصية الاستوري أيضاً، أكدت من خلالها بأن الفتاة التي تدعى هالةعمر كانت سبب رئيسي هدم حياتهما ..” احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

وذلك بعد أن حرص تامر حسني برفقة شقيقه حسام حسني على حضور حفل زفاف هالة عمر الذي أقيم مساء أمس ، حيث وثق تلك اللحظة من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي، وظهر من خلاله وهو يصطحب هالة إلى عريسها وسط أجواء مليئة بالسعادة والبهجة من الحضور.

وأرفق تامر تعليقاً مطولا على هذا الفيديو ..” لـ كل اللي بيسأل عن وجة القرابة بيني وبين العروسة الجميلة دي، شايف اسئلة كتير أنا هحكيلكوا، هي اسمها هاله عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت، ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري ومرة رديت عليها شكرتها.

كواليس انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني

في أواخر شهر أبريل الماضي ، أعلنت بسمة بوسيل انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان تامر حسني ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاماً، إذ تزوج الثنائي عام 2012.

وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الأستوري الخاصة بحسابها الرسمي على ” انستغرام” “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى