أخبار النجوم

تصريحات شيرين في برنامج “كاربول كاريوكي” تضعها في أزمة مع جمهور أنغام

تلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب عدة ردود فعل إيجابية من النجمات على تصريحاتها الأخيرة في برنامج “كاربول كاريوكي”، ولكن يبدو أن تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تسببت في عدم رضا الفنانة أنغام.

تصريحات شيرين في برنامج “كاربول كاريوكي” تضعها في أزمة مع جمهور أنغام

قالت شيرين عبد الوهاب في البرنامج إنها تعتبر نفسها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر”، وقالت مازحة: “صوت مصر ونص”، وأوقعها هذا التصريح في أزمة مع جمهور أنغام، خاصة أن الأخيرة مشهورة بلقب “صوت مصر”.

وأعادت أنغام عدة تغريدات من الجمهور بعد تصريح شيرين، والذين دشنوا حملة دعم لها باعتبارها الأحق بلقب “صوت مصر”، وهو ما جعل البعض يعتبر ذلك رد غير مباشر منها على تصريحات شيرين عبد الوهاب.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تطرقت إلى عدة أمور حول حياتها خلال تصريحاتها في البرنامج، وتطرقت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى حياتها بعد الشهرة، وعن حقيقة شعورها بالحنين إلى فترة حياتها قبل تحقيق النجومية، وقالت إنها لم تتغير سواء قبل الشهرة أو بعدها، ومازالت حتى الآن تعيش بنفس أسلوبها.

وأضافت إنها تحن إلى زمن البساطة، وأنها تحب الجلوس على الأرض ولم ترتدي قناع النجومية ولم تغير طريقة كلامها أو تصرفاتها بعد الشهرة، ولكن هناك جوانب عديدة إيجابية من الشهرة وعلى رأسها حب الناس لها.

وقالت شيرين عبد الوهاب إن حب الجمهور لها كنز لا يعوض وهو الشيء الإيجابي من النجومية، وأضافت شيرين عبد الوهاب أن سبب أزماتها الأخيرة هو عدم استعدادها للشهرة، وتحقيقها نجومية كبيرة في وقت لم تكن مستعدة لهذه الخطوة، وقالت مازحة: “عشان كدة بخرف كتير”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى