أخبار النجوم

حلا شيحة: وداعاً لجميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي

حلا شيحة، الفنانة المصرية المعتزلة، مازالت تواصل رحلة كشف الأسرار عن  فترة غيابها وتصريحاتها المثيرة للجدل من ذ إعتزالها وزواجها من الداعية معز مسعود، وعبرت حلا في آخر تصريحاتها عن رغبتها في البدء من جديد، وأن تلقي خلف ظهرها جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف.

وداعاً لجميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف

نشرت شيحة صورة لها بدون حجاب، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: “تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة الحالية، وأظهرت لي ما أنا قادرة عليه حقاً”.

وأضافت حلا عبر خاصية “الاستوري”: “لا تخف من إعادة ترتيب حياتك، أنت لا تبدأ من جديد، أنت تبدأ ولديك الخبرة”.

وألمحت حلا، خلال الساعات الماضية، لاحتمال تخصصها في مجال تصميم الأزياء، بعدما نشرت عدة رسومات توضيحية لمراحل تصميم ملابس السهرة، وسبق أن أوضحت أنها ورثت موهبة الرسم من والدها الفنان التشكيلي الكبير أحمد شيحة.

يذكر أن حلا شيحة ترددت كثيراً في إعلان خطوتها القادمة، واختارت الكشف عن خطتها بالتدريج، فبعد تداول صورها بدون حجاب، وتغيير صفتها على الحساب الرسمي الوحيد لها على إنستغرام لتصبح فنانة، وجهت حلا رسالة إلى جمهورها، خاصة النساء، وقالت إن لديها ما تقوله وتريد أن تدعم قصص النضال النسائية، ولكنها تفضّل عدم الحديث الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى