أخبار النجوم

دنيا سمير غانم تطرح أحدث أعمالها الغنائية “جو مصري”

دنيا سمير غانم، الفنانة المصرية، فاجأت الجمهور الأمس بطرح أحدث أعمالها الغنائية “جو مصري”، وطرحت فيديو كليب الأغنية على يوتيوب، وذلك للترويج للسياحة في موسم الصيف في مصر.

دنيا سمير غانم تطرح أغنية “جو مصري”

لاقى كليب أغنية “جو مصري” اهتمام كبير من الجمهور بسبب عودة دنيا سمير غانم للغناء والظهور في الأعمال الفنية بعد غياب، وظهرت دنيا سمير غانم في الكليب بإطلالة خاطفة، ولاقى أيضاً أدائها الصوتي في الأغنية تفاعل كبير من الجمهور بسبب الأجواء المبهجة والراقصة في الأغنية.

وقالت دنيا سمير غانم في مداخلة لها مع برنامج “الحكاية” إن ما جذبها للأغنية هي كلماتها غير التقليدية، وكذلك لحنها الصيفي الجذاب، لذلك لم تتردد في تقديم الأغنية، وتشعر أنها مسؤولية لتقديم أغنية للترويج للسياحة المصرية، وعبرت عن سعادتها بالأغنية التي رأتها ملائمة لأجواء الصيف الحالية، وشوقت الجمهور لأعمالها الفنية الجديدة.

من المقرر أن تقدم دنيا سمير غانم مسرحيتها الأولى في مسيرتها الفنية بعنوان “روحي أنا”، والتي سيشارك بها عدد من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم علي ربيع وبيومي فؤاد، وستضم المسرحية عدة استعراضات وأغاني وما زالت في مرحلة البروفات.

كذلك تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي” في موسم الصيف الحالي، وكانت قد أعلنت في وقت سابق عن رغبتها في طرح ألبوم جديد في الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب لفترة طويلة عن تقديم الأعمال الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى