أخبار النجوم

تصريحات دنيا سمير غانم فى أحدث ظهور لها وكيف تغيرت حياتها بعد رحيل والديها

دنيا سمير غانم، النجمة المصرية، تحدثت دنيا سمير غانم عن عدة أمور فنية وعائلية، خلال لقائها مع إذاعة “nrj”، كذلك كشفت عن خططها الفنية للفترة المُقبلة، وأيضاً تحدثت عن الأشياء التي تغيرت في حياتها بعد رحيل والديها.

تصريحات دنيا سمير غانم فى أحدث ظهور لها

قالت دنيا سمير غانم أنها تحتاج إلى تقديم المزيد من الأعمال الفنية الجيدة والتي ترضيها لأنها هذا ما يجعلها تتواصل مع والديها، وتشعر أن والديها يشاهدانها ويستمعان إلى أغانيها وأعمالها الجديدة، وكذلك يشعران بها، خاصة أنها اعتادت على تواجدهما معها في معظم أعمالها وخطواتها الفنية.

كذلك قالت إنها غيرت من خطتها الفنية بعد وفاة والديها، وأصبحت تريد تقديم عدة أعمال فنية مختلفة عنها ومع أشخاص جدد وأن تصبح أكثر حرية.

خاصة أنها في الفترة الأخيرة واجهت ظروف شخصية تسببت في تأجيل عدة أعمال لها وتأجيل أحلام فنية لها، مضيفة أن طريقة تفكيرها تغيرت بعد رحيل والديها.

وقالت دنيا سمير غانم إنها أصبحت أكثر تواصلاً مع الجمهور في الفترة الأخيرة، وتشاركهم لحظات عائلية أكثر من السابق، بالإضافة إلى انها اكتشفت امتلاكها عدة صفات هي وشقيقتها إيمي من والديهما الراحلين.

وتحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن عدة أمور عائلية لها في اللقاء، وقالت إن ابنتها “كايلا” أصبحت تبلغ من العمر 8 سنوات، واكتشفت أنها تمتلك موهبة الغناء والذوق الموسيقي وحب الفن.

ولكن ابنتها لم تعي هذا الأمر بعد، وتغزلت بزوجها رامي رضوان وقالت إنها تحب به عدة صفات منها أنه منظم جداً، ولديه مزيج بين الوقار والاحترام مع الكبار وبين حب المزاج والضحك مع الأصدقاء.

فى نفس السياق، كشفت دنيا سمير غانم عن سعيها لتحقيق رغبة والدها في تقديم مسرحية، حيث كان يتمنى أن يكون هناك منتجين متنوعين للمسرح في مصر.

وهو ما استطاعت تحقيقه بالتعاقد مع المنتج أحمد السبكي لإنتاج أول مسرحية له ولها أيضاً، وقالت إن المسرحية الجديدة ستكون بعنوان “آنستونا” وهي كلمة شهيرة لوالدها الراحل. وكشفت إنها مسرحية موسيقية واستعراضية ولكن بطريقة مختلفة.

Back to top button