أخبار النجوم

توم هانكس يصدر لعبة إلكترونية جديدة على Apple Arcade

توم هانكس، كشف عن مشاركته فى في لعبة إلكترونية جديدة بعنوان “Hanx101 Trivia”، ومن المقرر إطلاقها قريبًا وحصريًا على خدمة الاشتراك في Apple Arcade.

معلومات عن لعبة Hanx101 Trivia

لعبة “Hanx101 Trivia”،لعبة ذكاء ومعلومات عامة، رواها توم هانكس بصوته،لكنها ليست لعبة مخصصة للأسئلة حول مسيرته المهنية، وإنما تحتوي على عشرات الآلاف من الأسئلة حول مواضيع مختلفة مثل التاريخ والرياضيات والجغرافيا وحتى الطعام.

لعبة “Hanx101 Trivia” هي أول لعبة تم إنشاؤها بواسطة الممثل الحائز على جائزة الأوسكار توم هانكس، وأيضًا أول لعبة ذكاء ومعلومات عامة قادمة إلى Apple Arcade، حيث تتيح للاعبين اختبار معرفتهم عبر مجموعة متنوعة من الفئات وأنماط اللعب المتعددة، ومن المزمع إصدارها يوم 2 سبتمبر/ أيلول.

طريقة اللعب في “Hanx 101 Trivia”، تضم مجموعة أولية من حوالي 58 ألف سؤال عبر مجموعة مختلفة من الفئات مثل التاريخ والعلوم والجغرافيا والطعام والفن والأعمال والتكنولوجيا.

وقالت شركة أبل في إعلانها عن اللعبة: “العب وتعلم ونافس وكن محترفًا في المعلومات العامة مع لعبة “Hanx 101 Trivia” التي تم إنشاؤها وتطويرها بالشراكة مع الممثل والمخرج توم هانكس”.

يمكن لمشتركي Apple Arcade تشغيل اللعبة على أجهزة iPhone، وiPad، وMac، وApple TV، وتتيح المسابقة اللعب الفردي أو في وضع تنافسي مباشر، كما يمكن للاعبين أيضًا أن يتعاونوا في مواجهات تنافسية.

وتم إطلاق Apple Arcade في سبتمبر 2019، وهي تضم الآن أكثر من 200 عنوان، متاحة بدون إعلانات أو عبر عمليات الشراء داخل التطبيق، مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، أو49.99 دولارًا أمريكيًا في السنة.

زر الذهاب إلى الأعلى