أخبار النجوم

بلقيس تكشف عن آخر أغنيتين في ألبومها “حالة جديدة”

ألبوم “حالة جديدة” للفنانة بلقيس، والذي طرحته على مدار عام ونصف، يعد نقطة فارقة في مسيرتها الغنائية، حيث حققت به عدة نجاحات فنية وجماهيرية.

وقدمت أعمال متنوعة مثل تقديمها أغاني رومانسية ودرامية مثل “انتهى” وباللهجة اللبنانية مثل “جبار” و”خاف علي”، وكذلك باللهجة العراقية مثل أغنية “ممكن” مع سيف نبيل، والتي قاربت على الوصول إلى 130 مستمع منذ طرحها على يوتيوب.

بلقيس تكشف عن آخر أغنيتين في ألبوم حالة جديدة

تحدثت الفنانة بلقيس عن طريقتها في طرح ألبومها “حالة جديدة” على مدار عام ونصف، خلال لقائها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، وقالت إنها حصلت على وهج الألبوم في الأغاني الأولى له فقط، والجميع عرف أن لديها ألبوم جديد يطرح منه أغاني بشكل منفرد.

ولكن بعد ذلك اكتفت من ذلك الوهج، وترى أن أسلوبها في طرح الألبوم اتبعه عدد من الفنانين الآخرين بطرح الألبوم على فترات وعلى دفعات، وهو أكبر دليل على أن هذه الطريقة مفيدة للألبومات.

وقالت بلقيس أنها نجهز لأغنية جديدة صيفية وراقصة بعنوان “المزاجنجي”، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وقالت إن الأغنية تتحدث بلسان السيدات على الرجال، وتعطي للسيدات مواصفات الرجل متقلب المزاج.

كذلك أعلنت بلقيس إن ألبومها “حالة جديدة” يتبقى به أغنيتين جديدتين فقط، وستنتهي منه خلال شهر نوفمبر، وعلى رأسها أغنية باللهجة الخليجية بعنوان “أمام مرايتي”.

وقالت إنها تحكي قصة إجتماعية هامة جداً بالنسبة له سواء في اللحن أو الكلمات أو طريقة تصوير الأغنية، لذلك تراهن على هذه الأغنية، وتجهز لأغنية أخرى باللهجة العراقية بعنوان “وش ذكرك بيا”، وتستعد لطرحها أيضاً قبل شهر نوفمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى