أخبار النجومرمضان

سارة التونسي تُشعل مواقع التواصل

اشعلت سارة التونسي “شيرين” ،في مسلسل ب 100 وش الذي ظهرت به مع النجم آسر ياسين ،مواقع التواصل نظراً لأدائها وجمال ملامحها و استهجاء المشاهدين عن زوجها بالمسلسل “ازاي دي تتخان!!”

و تشارك ايضا في سباق رمضان هذا العام بمسلسل “ليالينا 80” مع الفنان خالد الصاوي ،و شاركت السنة الماضية في مسلسل “حكايتي” مع النجمة “ياسمين صبري” و قامت بدور والدتها”صوفيا” بمكياج يكبرها في السن لكي تقوم بالدور.

هي ممثلة تونسية، ابنة الفنان محمد الغضاب، اسمها الحقيقي سهير حيث إن والدتها كانت مغرمة جدا بالفنانين المصريين، وقامت بتسميتها “سهير” من شدة حبها للفنانة شادية، بفيلم معبودة الجماهير، ولكنها بعد أن جاءت مصر وجدت أن اسمها قديم إلى حد ما فاختارت لنفسها اسم سارة. درست في تونس علوم الإعلام والاتصال وحصلت على منحة في أسبانيا وأول مرة قامت فيها بالتمثيل كانت هناك من خلال المشاركة فى فيلم قصير يحمل عنوان “بحبك” وعندما رأى والدها الفيلم قال لها “انتى مينفعش متمثليش”وهذه الجملة اسعدتها جدا وقررت بعدها الاستمرار فى التمثيل.

حصلت على لقب ملكة جمال تونس و العالم العربي في 2017 و قام بتقديمها لعالم السينما و الجمهور المصري المخرج خالد يوسف حيث شاركت بفيلمه الاخير “كارما”

اقرأ أيضا

زر الذهاب إلى الأعلى