أخبار النجوم

شاهد جيرارد بيكيه في أحدث ظهور له مع حبيبته الجديدة

نشر لاعب نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه صورة جديدة مع كلارا شيا بعد أشهر على نشر أول صورة لهما معاً، وأرفق بيكيه الصورة برمز تعبيري على شكل قلب باللون البرتقالي، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور الذي حصد حوالي المليون ونصف المليون إعجاب حتى الساعة.

جيرارد بيكيه مستاء من ظهور طفليه في أحدث أغنيات شاكيرا

ذكرت وسائل إعلام عالمية عن بيكيه أنه صدم بظهور طفليه في الفيديو الخاص بالأغنية وغير راض عن ذلك، كما أنه تحدث مع محاميه عن الخطوات التي يجب اتخاذها، فيما ذكرت تقارير أخرى أنه لا يمانع أبداً والأمور بينه وبين شاكيرا تمر بفترة سلام في الوقت الحالي.

ورغم الاحتمالين، إلا أن الجمهور كان ينتظر رد بيكيه على الأغنية، كما يفعل مع كل أغنية تصدرها شاكيرا، وهذه المرة لم يرتد ساعة بثمن إقتصادي ولم يغير سيارته بل اكتفى بصورة على انستغرام.

وبعد الأغنية التي أطلقتها شاكيرا في بداية عام 2023، والتي كانت موجهة إلى بيكيه وحبيبته الجديدة، والكثير من ردود الأفعال التي صدرت عن بيكيه؛ انتقم نجم كرة القدم لحبيبته الجديدة عبر نشر أول صورة تجمعه بها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأظهرت الصورة مدى عمق العلاقة الرومانسية التي تجمعهما، خاصة أن كلارا شيا البالغة من العمر 23 عاماً ظهرت وهي ترتدي اللون الأسود تماماً كما يفعل بيكيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى