أخبار النجوم

مانجا تطلق “جريندايزر يو” في هذا الموعد

شركة مانجا للإنتاج، أزاحت الستار عن شارة البداية الرسمية لمسلسل الأنمي الجديد “جريندايزر يو”، والذي يعود بعد أربعين عاماً من النسخة الأصلية القديمة حيث تم الكشف عن الكثير من التفاصيل المشوقة بظهور مناطق من مختلفة من السعودية، فرنسا وإيطاليا والتي تضم نسبة كبيرة من مشاهدي سلسلة “جريندايزر” الشهيرة.

مانجا تطلق “جريندايزر يو” في هذا الموعد

تم إطلاق شارة البداية الرسمية باللغات الأربعة العربية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية في قناة مانجا للإنتاج في منصة يوتيوب باسم @MangaPrductions وهو متاح الآن على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لـ “Grendizer U” عبر @GrendizerAnime.

تم إنتاج المسلسل من قبل شركة جاينا ويضم طاقم فريق العمل لمسلسل ” جريندايزر يو ” جو ناجاي مانجاكا ومؤلف “جريندايزر” والمخرج ميتسوؤو فوكودا ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمم الشخصيات الفرعية ماري اراكي.

قام بتكوين وكتابة السيناريو الروائي السيد إيتشيرو أوكوتشي ، وكتابة النص من خلال تاتسوهيتو هيغوتشي. تصميم الميكانيكا كان من قبل واتارو ايناتا، أي أف كورو، جونيتشي اكوتسو (أسترايز).

تصميم الأعمال من خلال بيناكيس، تومويوكي أوكي، زينسيافا، ماساتو يوشيناغا. والمحركون الرئيسيون للسلسلة هما هيرويوكي تايغا، تاكاشي هاشيموتو، ماساهيرو ياماني، تورو يوشيدا.

وتم الإخراج الفني من قبل هيروشي كاتو، هيروفومي ساكاغامي (توتونيان) وتم تصميم الألوان من قبل توموي يوشيمورا والتصوير السينمائي من قبل اتسوشي يوسوتا (نيكسوس).

زر الذهاب إلى الأعلى