أخبار النجوم

نجوم فقدوا أحبائهم في شهر إبريل 2024

شهر إبريل 2024 شهد العديد من الأوقات الصعبة التي مرت على النجوم العرب، والذين فقدوا أحبائهم وأقرب الناس إليهم في هذا الشهر.

نجوم فقدوا أحبائهم في شهر إبريل 2024

وشهد شهر إبريل وفاة الفنان القدير صلاح السعدني، ومر ابنه الفنان أحمد السعدني بأوقات عصيبة في وداعه، ونشر مؤخراً رسالة للجمهور ولزملائه النجوم على حسابه بمنصة “إكس”.

والتي تعتبر أول تعليق منه على وفاة والده الفنان صلاح السعدني، وجاءت بعد يومين من وفاته وتشييع جنازته، والتي ظهر بها الفنان أحمد السعدني في حالة تأثر شديدة أثناء توديع والده.

وودعت الفنانة رحمة رياض هذا الشهر أختها، ونشرت رسالة وداع حزينة عبر حسابها بمنصة “إكس” قالت بها: “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي من والدي رحمه الله.. لاتنسوها من دعائكم”.

وعاشت الفنانة سيرين عبد النور أوقات صعبة منذ بداية شهر إبريل، وذلك بعد وفاة والدتها، ولاقت تعاطف الجمهور بسبب حزنها الشديد على وفاة والدتها وظهورها بملابس الحداد مؤخراً.

واسترجعت سيرين عبد النور ذكرياتها مع والدتها بمشاركة الجمهور بالعديد من الصور والفيديوهات العائلية التي جمعتها مع والدتها من مختلف المناسبات على حسابها بانستقرام في الفترة الأخيرة.

ومر الفنان قيس الشيخ نجيب بوقت صعب في نهاية شهر إبريل 2024، وذلك بعدما تلقى خبراً صادماً بوفاة والدته الفنانة خديجة العبد، والتي ودعها بالعديد من الرسائل المؤثرة في الساعات الأخيرة، وتلقى أيضاً العديد من رسائل الدعم والتضامن من زملائه النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى