أخبار النجوم

أغاني عربية تصدرت منصات الأستماع في شهر إبريل 2024

شهد شهر أبريل 2024 عدة تجارب فنية جديدة للنجوم  العرب، حيث قدموا من خلالها العديد من المفاجآت الفنية.. اليكم أبرزها.

أغاني عربية تصدرت منصات الأستماع في شهر إبريل 2024

من أبرز مفاجآت أغاني شهر إبريل، تقديم الفنانة بلقيس أغنية باللهجة السعودية بعنوان “حاولت أغير”، والتي حققت تفاعل كبير من الجمهور ونشرت الفنانة بلقيس العديد من الرسائل حول الأغنية وقالت عبر حسابها بمنصة “إكس”: “أغنية خاصة باللهجة السعودية مع المبدع اللي احبه جدا تركي المشيقح واتمنى تنال إعجابكم”.

وجاء الفنان وائل كفوري في صدارة المنافسة الغنائية في شهر إبريل 2024 أيضاً، حيث طرح في بدايته أغنيته الجديدة “الوقت هدية”، والتي حازت على اهتمام كبير من الجمهور، حيث وصلت نسب الاستماع إلى الأغنية إلى أكثر من 6 مليون مستمع على يوتيوب خلال أيام.

وتصدر أيضاُ دويتو أغنية “ما في ليل” للفنانة رحمة رياض مع الفنان ناصيف زيتون، المنافسة الغنائية هذا الشهر بعد التفاعل الكبير من الجمهور مع الدويتو، خاصة أنها أول أغنية للفنانة رحمة رياض بعد ولادة ابنتها الأولى “عالية”.

وفاجأ أيضاً النجم راغب علامة الجمهور بالاستعانة بالفنانة زينة مكي لتكون بطلة فيديو كليب أغنيته الجديدة “التقيل تقيل”، والتي كانت من أبرز المفاجآت الغنائية في شهر إبريل، وحققت تفاعل كبير من الجمهور.

وعاد الفنان المغربي سعد لمجرد إلى المنافسة بقوة في شهر إبريل، وافتتح مفاجآته الجديدة من خلال دويتو أغنية “كاروسيل” مع المغني Enesse، وحققت أكثر من 4 مليون مشاهدة في أيام قليلة من طرحها.

زر الذهاب إلى الأعلى